المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 932 | مشاركات: 0 | 2019-04-21 11:09:11 |

كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

20/4/2019 بغداد

 

على هامش مشاركة السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان في قمة بغداد لبرلمانات دول الجوار، حاولت ان تلتقي بالمسؤولين العراقيين للتحدث عن ما قام به المدعو على خليل مدير رئيس سلطة الطيران المدني بالامر بإزالة النصب التذكاري للثور المجنح من مطار بغداد الدولي.

وقد تسنت لها الفرصة بالالتقاء بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي  ونقلت له ما قام به علي خليل، ووضحت له "ان هذا النصب يمثل حضارة العراق التي يجب على الجميع الافتخار بها والمحافظة عليها لانها تمثل وجودنا و بصمتنا التي افادت البشرية جمعاء".

وخلال اللقاء، استغرب سيادته ما حصل و ابدى استعداده فورا للاتصال بالجهات المعنية لمنع هذا الفعل المشين بحق جميع العراقيين، لكي  تُرجع هذه النصب التذكارية للثور المجنح مرة اخرى الى اماكنها ولاسيما ان مؤتمر قمة بغداد  اتخذ  شعار الثور المجنح لانه احد رموز حضارتنا التي نتباهى بها والذي  يرمز الى القوة و الثبات والحكمة.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7330 ثانية