المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 872 | مشاركات: 0 | 2019-04-20 09:37:26 |

احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن

 

عشتار تيفي كوم/

برعاية الاب زيد حبابه وبحضور القائم بأعمال السفارة البابوية في الأردن المونسنيور ماورو للي الجزيل الاحترام والأب نضير دكو القادم من إنكلترا احتفل طلاب التعليم المسيحي لكل مراكز الرعية الكلدانية في الأردن بعيد السعانين، وذلك في يوم الجمعة ١٩ نيسان ٢٠١٩، حيث اجتمع اكثر من ٤٠٠ مائة طفل، مع معلميهم ومنشطيهم وبعض الأهالي، وهم يرتدون ملابس ملونة وموحدة حسب المراحل العمرية وتحمل شعار رعيتهم، وبأيديهم أغصان الزيتون وهم يهتفون اوشعنا، ويسيرون بالتطواف نحو الكنيسة مرتلين الحان السعانين التقليدية.

بدء الاحتفال بالصلاة الربيّة وبركة الأغصان بالماء المبارك، وبعدها رتل الأطفال تراتيل السعانين تبعتها موعظة القاها خوري الرعية، ثم خرج الأطفال الى ساحة الكنيسة تناول الجميع بعض المعجنات والعصائر. ربنا يحفظ اطفالنا وأهاليهم ومعلميهم ويبارك كل من تعب بإعداد هذا المهرجان الرائع بالسعانين.

الرعية الكلدانية في الأردن

 


























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1922 ثانية