لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 484 | مشاركات: 0 | 2019-04-16 14:32:31 |

ليفربول أم السيتي؟ فيرغسون يتوقع الفائز بلقب الدوري

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

4 جولات فقط متبقية على نهاية الموسم الكروي الإنجليزي الحالي، والسباق على أشده بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي للفوز بلقب أكثر الدوريات قوة في العالم.

ويتخلف مانشستر سيتي حاليا بفارق نقطتين عن ليفربول، مع العلم أن للسيتيزن مباراة مؤجلة، لكن من الواضح أن أيا من الفرق الأخرى لا يمكنها أن تنافسهما على لقب البريميرليغ.

وحاليا يواصل النجم محمد صلاح تألقه مع ليفربول، كما أن الفريق يتمتع بأفضلية على المدافع عن اللقب، إضافة إلى أن ما تبقى من مباريات له تعتبر أسهل نسبيا من المباريات المتبقية لمانشستر سيتي.

ومن المرتقب أن يواجه سيتي مبارتين صعبتين واحدة على ملعبه أمام توتنهام ، والأخرى عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب الأخير، والتي قد تصنع الفارق وتحسم هوية الفائز بلقب الدوري.

ولكن ما رأي المدرب السابق للشياطين الحمر والأشهر في الملاعب الإنجليزية السير أليكس فيرغسون؟

يعتقد فيرغسون أن ليفربول سيفوز بالبطولة، والسبب في ذلك هو مباراة سيتي التي سيحل فيها ضيفا على مانشستر يونايتد في معقله أولد ترافورد في الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

وسيكون هذا اللقاء للسيتي أيضا بعد لقاءين آخرين مع توتنهام على ملعب الاتحاد أحدهما ضمن بطولة البريميرليغ والآخر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليغ".

وستكون هذه المباريات هي الأصعب على الإطلاق بالنسبة لرجال بيب غوارديولا.

وعلى فرض فوز مانشستر سيتي على توتنهام، فإن انتزاعه 3 نقاط من أولد ترافورد سيكون صعبا للغاية، بحسب فيرغسون.

ولكن قد يكون هناك بعض التردد في هذا الرأي، إذ إن الفريقين، السيتي واليونايتد، سيخوضان مباراة الإياب ضمن الشامبيونزليغ، وهي البطولة الأهم بالنسبة لهما، وتعد حتى أهم من الفوز بلقب البريميرليغ.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9356 ثانية