الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 917 | مشاركات: 0 | 2019-04-16 10:06:29 |

غبطة البطريرك يونان يزور المقرّ الجديد لدار بيت عنيا للمرضى والمسنّين والمعوّقين، في الكرّادة - بغداد، العراق

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة المقرّ الجديد لدار بيت عنيا للمرضى والمسنّين والمعوّقين، في الكرّادة - بغداد، العراق.

    رافق غبطتَه صاحبا السيادة: مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وكركوك وكوردستان، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، وعدد من الآباء الكهنة من أبرشيتي بغداد والموصل.

    استُقبِل غبطته من مسؤولة الدار الأخت المكرَّسة أنوار عباده، ومعاونيها في إدارة الدار والإهتمام بنزلائه.

    أدّى غبطة أبينا البطريرك الصلاة في كابيلا الدار، وأقام تشمشت (خدمة) الراقدين راحةً لنفس مؤسِّسة الدار المرحومة الأخت المكرَّسة ألحان نهّاب.

    ثمّ بارك غبطته هذا المقرّ، وجال في أقسامه، وتفقّد نزلاء الدار من المرضى والمسنّين والمعوّقين، وصلّى من أجلهم، ومنحهم البركة الأبوية.

    كما أثنى غبطته على الهمّة العالية التي يعمل بها القيّمون على الدار، بروح الخدمة والتجرّد والتفاني، مباركاً إيّاهم وعائلاتهم، ومتمنّياً لهم الصحّة والعافية والنجاح.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6321 ثانية