زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      انحسار الوجود وفقدان الهوية: هجرة مسيحيي العراق وسوريا بين مواقف التشجيع والرفض      البطريرك ساكو في قداس بكنيسة انتقال مريم العذراء: ترقية الأب نوئيل فرمان السناطي الى رتبة الخوراسقفية      المجلس الشعبي يلتقي فريق الشرق الأوسط للبنك الدولي في واشنطن      نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وفداً رفيع المستوى قادما من الولايات المتحدة الامريكية      الكاردينال ساكو يستقبل السفير د. وديع بتي في مقر البطريركية      المجلس الابرشي في أبرشية كركوك والسليمانية الكلدانية يعقد اجتماعه الدوري في مدينة السليمانية      الاجتماع الثاني للهيئة الإدارية الجديدة الفائزة بالمؤتمر الانتخابي السادس لمجلس السريان      تواصلا في عملها.. لجنة تاليف المناهج للدراسة السريانية تعقد اجتماعا في الحمدانية "بخديدا"      غبطة البطريرك يونان يعقد اجتماع السينودس الدائم الجديد – دير الشرفة      هل تريد عودة نيمار؟ نتائج صادمة لاستفتاء جماهير برشلونة      مدينة "أفسس" التركية التي تحتوي على قبر "القديس يوحنا" بين 10 وجهات عالمية لم يكتشفها السيّاح بعد      في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي البابا فرنسيس يذكّر بالاحتفال بعيد جسد المسيح ودمه      رئيس إقليم كوردستان: موضوع النفط مع بغداد لايقتصر على تسليم 250 ألف برميل فقط      مونديال السيدات: ألمانيا أول المتأهلين إلى ربع النهائي      ترامب: لم ألغ الضربة العسكرية على إيران      الحزب الديمقراطي الكوردستاني يحسم أمر مرشحيه لحكومة الإقليم الجديدة      انباء متضاربة حول اجلاء متعاقدين أمريكيين من العراق بسبب تهديدات      "تريزيغيه الفراعنة".. الـR2 تعمل أخيرا      تجربة علمية صادمة تجعلك تفكر مليون مرة قبل أن تتناول القهوة!
| مشاهدات : 715 | مشاركات: 0 | 2019-04-15 10:12:41 |

دراسة: لوحة "سلفادور ماندى" لدافنشى المباعة 450 مليونا ثمنها الحقيقى 1200 دولار

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

نشر تقرير أجنبى، مؤخراً، يفيد أن التحفة الفنية ليوناردو دافنشى التى تحمل عنوان "سلفادور ماندى"، والتى بيعت بمبلغ 450 مليون دولار قبل عامين، لم تكن صفقة حقيقة.

وزعم بن لويس باحث فى عالم الفن، فى كتابه الذى يحمل عنوان "The Last Leonardo"، أن هذه اللوحة يقدر ثمنها بـ 1200 دولار، مضيفا أن المتحف الوطنى فى لندن ضلل متعمدًا جميع مقدمى العروض فى المزادات العالمية قبل بيع اللوحة برقم قياسى عام 2017، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع nypost.

وأشار بن لويس، إلى أن هناك لجنة تضم عددا كبيرا من الخبراء، لم يؤكدوا بالإجماع على أن هذه اللوحة أصلية، كما أن الخبراء عالم الفن قدروا ثمن هذه اللوحة عام 2008 بمبلغ قيمته 1175 دولار.

وذكرت لويس، أن المثمنين الخمسة للوحة منقسمون، اثنان قالوا إن العمل حقيقى، وواحد قال إنه ليس كذلك، وقال اثنان إنهما لا يستطيعان التعليق.

وبالإضافة إلى قيمة اللوحة، فإن ميعاد عرضها أصبح فى طى النسيان، على الرغم من أنه من المتوقع أن تظهر اللوحة فى متحف اللوفر أبو ظبى، إلا أنه لم يتم العثور عليها فى أى مكان.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9053 ثانية