توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      تكريم وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في القامشلي      بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار      أسماء القديسين والشهداء لتدرج في التقويم الكلداني في أيام الجمع      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق
| مشاهدات : 763 | مشاركات: 0 | 2019-04-15 10:12:41 |

دراسة: لوحة "سلفادور ماندى" لدافنشى المباعة 450 مليونا ثمنها الحقيقى 1200 دولار

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

نشر تقرير أجنبى، مؤخراً، يفيد أن التحفة الفنية ليوناردو دافنشى التى تحمل عنوان "سلفادور ماندى"، والتى بيعت بمبلغ 450 مليون دولار قبل عامين، لم تكن صفقة حقيقة.

وزعم بن لويس باحث فى عالم الفن، فى كتابه الذى يحمل عنوان "The Last Leonardo"، أن هذه اللوحة يقدر ثمنها بـ 1200 دولار، مضيفا أن المتحف الوطنى فى لندن ضلل متعمدًا جميع مقدمى العروض فى المزادات العالمية قبل بيع اللوحة برقم قياسى عام 2017، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع nypost.

وأشار بن لويس، إلى أن هناك لجنة تضم عددا كبيرا من الخبراء، لم يؤكدوا بالإجماع على أن هذه اللوحة أصلية، كما أن الخبراء عالم الفن قدروا ثمن هذه اللوحة عام 2008 بمبلغ قيمته 1175 دولار.

وذكرت لويس، أن المثمنين الخمسة للوحة منقسمون، اثنان قالوا إن العمل حقيقى، وواحد قال إنه ليس كذلك، وقال اثنان إنهما لا يستطيعان التعليق.

وبالإضافة إلى قيمة اللوحة، فإن ميعاد عرضها أصبح فى طى النسيان، على الرغم من أنه من المتوقع أن تظهر اللوحة فى متحف اللوفر أبو ظبى، إلا أنه لم يتم العثور عليها فى أى مكان.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7309 ثانية