قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 437 | مشاركات: 0 | 2019-04-15 10:12:41 |

دراسة: لوحة "سلفادور ماندى" لدافنشى المباعة 450 مليونا ثمنها الحقيقى 1200 دولار

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

نشر تقرير أجنبى، مؤخراً، يفيد أن التحفة الفنية ليوناردو دافنشى التى تحمل عنوان "سلفادور ماندى"، والتى بيعت بمبلغ 450 مليون دولار قبل عامين، لم تكن صفقة حقيقة.

وزعم بن لويس باحث فى عالم الفن، فى كتابه الذى يحمل عنوان "The Last Leonardo"، أن هذه اللوحة يقدر ثمنها بـ 1200 دولار، مضيفا أن المتحف الوطنى فى لندن ضلل متعمدًا جميع مقدمى العروض فى المزادات العالمية قبل بيع اللوحة برقم قياسى عام 2017، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع nypost.

وأشار بن لويس، إلى أن هناك لجنة تضم عددا كبيرا من الخبراء، لم يؤكدوا بالإجماع على أن هذه اللوحة أصلية، كما أن الخبراء عالم الفن قدروا ثمن هذه اللوحة عام 2008 بمبلغ قيمته 1175 دولار.

وذكرت لويس، أن المثمنين الخمسة للوحة منقسمون، اثنان قالوا إن العمل حقيقى، وواحد قال إنه ليس كذلك، وقال اثنان إنهما لا يستطيعان التعليق.

وبالإضافة إلى قيمة اللوحة، فإن ميعاد عرضها أصبح فى طى النسيان، على الرغم من أنه من المتوقع أن تظهر اللوحة فى متحف اللوفر أبو ظبى، إلا أنه لم يتم العثور عليها فى أى مكان.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5063 ثانية