قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 410 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 10:06:41 |

"فيفا" ينظم بطولة عالمٍ أولى لكرة القدم الإلكترونية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمرة الأولى بطولة العالم الإلكترونية للعبة الشعبية الأولى، والتي سيتنافس فيها لاعبون يمثلون دولاً عدة منها السعودية، من خلف الشاشة بدلاً من المستطيل الأخضر.

وسيتبارز يومي السبت والأحد، 40 لاعباً يشكلون 20 فريقاً في لعبة "فيفا 19" التي تطورها شركة "إي إيه سبورتس" الأمريكية، وتعد الأشهر عالمياً في مجال الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم.

وسيمنح الفريق الفائز بلاده لقب أول بطل عالم لكرة القدم الإلكترونية.

وسبق للاتحاد أن نظم بطولات من هذا النوع على مستوى الأفراد أو الأندية، إلا أن البطولة التي ستستضيفها لندن، ستكون الأولى للدول.

وتوزع المنتخبات، ومنها فريق سعودي يتكون من مساعد الدوسري وخالد العوفي، على أربع مجموعات تضم كل منها 5 فرق.

وتضم الفرق المشاركة دولاً كبيرة على صعيد كرة القدم مثل فرنسا المتوجة بلقب مونديال روسيا 2018 وألمانيا والبرازيل والأرجنتين، ودولاً أخرى تنتشر فيها الألعاب الإلكترونية بشكل كبير مثل الصين والولايات المتحدة.

وأوقعت القرعة الفريق السعودي في المجموعة الأولى، وهي "مجموعة الموت" بحسب الحساب الرسمي لهذه البطولة على تويتر، وتضم إنجلترا وفرنسا وجنوب أفريقيا وفنلندا.

ويعول الفريق السعودي بشكل كبير على الدوسري الذي توج يحمل لقب بطولة العالم على المستوى الفردي، وهي مسابقة ينظمها فيفا أيضاً.

وبموجب نظام البطولة، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى ربع النهائي، ويشتمل كل لقاء بين منتخبين "مباراتين" على المستوى الفردي تقام إحداهما عبر جهاز "بلايستايشن" والثانية عبر جهاز "إكس بوكس"، ومباراة ثالثة بمشاركة اللاعبَين عن كل فريق.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 100 ألف دولار، منها 40 ألف دولار للفريق الفائز، على أن تبث المباريات عبر مواقع التواصل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5989 ثانية