بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 784 | مشاركات: 0 | 2019-04-12 09:29:13 |

فريق (افرح معي) للدراسة السريانية يقيم فعاليات تعليمية ترفهية لاطفال مدارس بغداد والبصرة

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 ضمن الخطة السنوية لعام 2019 للمديرية العامة للدراسة السريانية ، اقام فريق (افرح معي) التابع لشعبة التربية الدينية المسيحية في المديرية العامة، احتفالية لاطفال روضة شانا السريانية، تضمن (برنامج هادف تعليمي وتربوي وترفيهي) وذلك يوم الاربعاء الموافق 10 نيسان 2019 ، وعلى قاعة الروضة، بحضور السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، والسيدة سعاد موسى بحو مديرة روضة شانا السريانية، والسيدة حبق على حسين مديرة روضة الشروق وعدد من معلمات الروضة.

 وقدم فريق (افرح معي) الذي يضم (السيد عدي زهير مسؤول شعبة التربية الدينية المسيحية والسيد جان غازي الكادر في شعبة المسيحية والسيدة ميلاد مهنى الكادر في شعبة البيانات الاحصائية لقسم الاشراف والتدريب)، فقرات وفعاليات متنوعة لاطفال الروضة. وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الهدايا على اطفال الروضة.

 هذا وكان فريق (افرح معي) قد قدم احتفالية اخرى تضمنت (برنامج هادف تعليمي وتربوي وترفيهي) لتلاميذ مدرسة الزنابق الابتدائية في بغداد وذلك يوم الاربعاء الموافق 20 من اذار الماضي. كما سبق ان قدم السيد جان غازي، عضو الفريق فعاليات في مدارس البصرة حيث قدم (برنامج هادف تعليمي وتربوي وترفيهي) لتلاميذ مدرستي سيناء الابتدائية ومدرسة سيدة البشارة وروضة سيدة البشارة وذلك يومي الاربعاء والخميس 27 – 28 اذار الماضي. وحسب الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2019.

 





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6350 ثانية