قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 871 | مشاركات: 0 | 2019-04-11 10:24:17 |

أمنية بغداد: عزت الدوري مازال حياً .. هذا هو المكان الذي نعتقد تواجده فيه

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أوضحت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، ان نائب رئيس النظام السابق والمطلوب الاول عراقياً عزة الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً، فيما اشارت الى ان التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لـ(باسنيوز)، ان " الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً"، مبيناً بان "الجثة التي اعلنت عن كونها للدوري لم تحسمها نتائج الـ(dna)  بسبب عدم وجود اقارب للدوري من الدرجة الاولى للمطابقة".

واوضح المطلبي، ان "التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة"، لافتاً الى ان "عزة الدوري اصبح ورقة محروقة ولا يمتلك أي تأثير في الساحة العراقية".

وكان تسجيل صوتي نُشر على الانترنت ، يوم الأحد، اظهر ان الدوري الذي كان الذراع اليمنى للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين لا يزال على قيد الحياة ، وقد أرفق التسجيل الصوتي مع ما يعتقد انها أحدث صورة للدوري الذي صنفته واشنطن عقب غزو العراق عام 2003 بوصفه سادس أكثر المطلوبين العراقيين ثم اشرف فيما بعد على تمرد جماعات مسلحة عديدة حيث يقود ماتسمى بجماعة رجال الطريقة النقشبندية.

 صورة الدوري الاخيرة ظهر فيها مرتديًا الزي العربي لأول مرة منذ الغزو الأميركي للبلاد عام 2003، إذ دأب على ارتداء الزي العسكري في كل ظهور له.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9262 ثانية