الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 955 | مشاركات: 0 | 2019-04-11 10:24:17 |

أمنية بغداد: عزت الدوري مازال حياً .. هذا هو المكان الذي نعتقد تواجده فيه

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

أوضحت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، ان نائب رئيس النظام السابق والمطلوب الاول عراقياً عزة الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً، فيما اشارت الى ان التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة.

وقال عضو اللجنة سعد المطلبي لـ(باسنيوز)، ان " الدوري لا يزال على قيد الحياة ولا صحة للانباء الكثيرة التي اعلنت عن مقتله سابقاً"، مبيناً بان "الجثة التي اعلنت عن كونها للدوري لم تحسمها نتائج الـ(dna)  بسبب عدم وجود اقارب للدوري من الدرجة الاولى للمطابقة".

واوضح المطلبي، ان "التقارير الاستخبارية ترجح تواجد الدوري خارج العراق منذ هروبه بعد سقوط النظام بفترة وجيزة"، لافتاً الى ان "عزة الدوري اصبح ورقة محروقة ولا يمتلك أي تأثير في الساحة العراقية".

وكان تسجيل صوتي نُشر على الانترنت ، يوم الأحد، اظهر ان الدوري الذي كان الذراع اليمنى للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين لا يزال على قيد الحياة ، وقد أرفق التسجيل الصوتي مع ما يعتقد انها أحدث صورة للدوري الذي صنفته واشنطن عقب غزو العراق عام 2003 بوصفه سادس أكثر المطلوبين العراقيين ثم اشرف فيما بعد على تمرد جماعات مسلحة عديدة حيث يقود ماتسمى بجماعة رجال الطريقة النقشبندية.

 صورة الدوري الاخيرة ظهر فيها مرتديًا الزي العربي لأول مرة منذ الغزو الأميركي للبلاد عام 2003، إذ دأب على ارتداء الزي العسكري في كل ظهور له.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9064 ثانية