بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 447 | مشاركات: 0 | 2019-04-07 11:19:57 |

"العبارة القذرة" قالها ميسي وكوستا.. وطرد واحد فقط

بيكيه يحاول تهدئة ثورة كوستا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

جاء طرد المهاجم دييغو كوستا علامة فارقة في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، لكن الأمر لم يخل من ردود أفعال وتداعيات عدة للمشهد الغريب.  

واقترب برشلونة من لقب "الليغا" بفوزه 2-صفر على مطارده المباشر، السبت، في مواجهة قمة الترتيب باستاد "كامب نو" بفضل هدفين متأخرين من لويس سواريز وليونيل ميسي ليبتعد الفريق الكتالوني في الصدارة بفارق 11 نقطة.

وبدأ أتلتيكو مدريد بشكل جيد لكن خطته انهارت عندما طُرد مهاجمه دييغو كوستا في الدقيقة 28 بعد شجار غريب مع الحكم خيسوس جيل مانزانو.

وأشهر حكم المباراة، خيسوس جيل مانزانو، البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الضيوف مبكرا، وبشكل مباشر فيما اتضح لاحقا سبب المشكلة.

وبدأ المشهد في الدقيقة 29 من عمر المباراة مثيرا حين ظهر اللون الأحمر بيد الحكم لتثور ثائرة كوستا الذي اندفع كثيرين لتهدئته وعلى رأسهم مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه.

وأجمعت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية على أن الطرد جاء بعد عبارة وجهها كوستا لحكم المباراة، عرفت لاحقا.

ويتحفظ موقع "سكاي نيوز عربية" على ترجمة تلك العبارة المسيئة التي تمس والدة الحكم.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الزمن يعيد نفسه مع فارق بسيط، إذ سبق أن وجه نجم برشلونة، ليونيل ميسي، جملة نابية مشابهة للغاية لجملة كوستا، كانت أيضا في وجه الحكم نفسه.

وحدثت تلك الواقعة خلال المباراة التي جمعت برشلونة مع جيرونا الموسم الجاري، ولكن في تلك المباراة لم يجرؤ جيل مانزانو على إشهار أي بطاقة في وجه ميسي، لا الصفراء ولا الحمراء.

 ورغم موقف الحكم تجاه ميسي وعدم معاقبته بأي بطاقة في مباراة جيرونا، إلا أن الأرجنتيني تمادى في سلوكه ورفض مصافحة جيل عقب نهاية تلك المباراة بحسب ما نقلته "آس" عن صحيفة "أوك دياريو".

وعقب مباراة الأمس اعترف لاعب وسط أتلتيكو، كوكي، أن برشلونة حسم اللقب لكنه شكك في قرار طرد كوستا.

وأبلغ كوكي الصحفيين "برشلونة أصبح البطل عمليا. كانت مباراة غريبة كنا نقوم بعمل جيد حتى الطرد لكن كل التفاصيل الصغيرة سارت لصالح المنافس".

"كلما نأتي إلى هنا تحدث بعض الأمور الغريبة. حصلنا على العديد من البطاقات الحمراء ضد برشلونة ولم تكن كلها عادلة. عندما تلعب بعشرة لاعبين ضد أفضل فرق في العالم فهذا يعني أن معاناتنا طبيعية".

لكن مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني تحدث بلسان مغاير مؤكدا أن كوستا يستحق الطرد "إن كان تفوه بتلك الكلمة فعلا".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3693 ثانية