بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 504 | مشاركات: 0 | 2019-03-30 10:08:21 |

بعد وصوله سن 111 سنة.. معمر يكشف "سر" العمر المديد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

مع احتفاله، الجمعة، بعيد ميلاده الحادي عشر بعد المئة، كشف أكبر معمر في بريطانيا عن "السر" وراء هذه الحياة المديدة، وتحدث عن "التغييرات الهائلة" التي طرأت على العالم.

واحتفل بوب ويتون بعيد ميلاده مع أصدقائه في مركز رعية المسنين في مقاطعة جنوبي بريطانيا هامبشاير.

وبالرغم من أن ويتون عانى من أمراض مثل الإنفلونزا والملاريا، وخضع لعمليتين جراحيتين، إلا أنه لا يزال حتى الآن يعتمد على نفسه في إنجاز الكثير من المهام.

ولا يزال المعمر البريطاني يعد طعامه بنفسه، ويذهب إلى السوق من أجل شراء احتياجاته، مستخدما جهازا يساعده على المشي.

ويبدو أن السر وراء عمره المديد، هو اعهتماده على نمط حياة صحي، قائم على ممارسة الأنشطة.

وولد المهندس والمعلم المتقاعد في 29 مارس عام 1908، ولديه ثلاثة أبناء و10 أحفاد، ولهؤلاء 25 طفلا، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال عميد البريطانيين إن العالم تغير "بصورة هائلة" في حياته، لكن الناس ظلوا على حالهم تقريبا.

وأوضح أنه في عام 1933، سافر إلى هونغ كونغ عبر سفينة، واستغرقت الرحلة نحو 6 أسابيع، وهي مسافة يمكن قطعها الآن في ساعات معدودة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8769 ثانية