الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 535 | مشاركات: 0 | 2019-03-28 13:21:58 |

باريس سان جيرمان يخطط لاصطياد نجم ريال مدريد

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

بعدما أصر على الانتقال الى ريال مدريد صيف السنة الماضية، يعاني حارس "الميرنغي" تيبو كورتوا من تذبذب واضح في المستوى، إذ عجز الحارس الدولي البلجيكي عن تقديم الأداء المنتظر منه فوق المستطيل الأخضر، وتعرض إلى عدة انتقادات لاذعة.

ومع عودة زين الدين زيدان إلى تدريب "الأبيض الملكي"، وثقة المدرب الفرنسي الكبيرة في حارس الفريق الآخر كيلور نافاس، يبدو أن وضع تيبو كورتوا سيزداد تعقيداً وربما يفتح أمامه باب الرحيل عن الفريق في وقت قريب للغاية.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "لو 10 سبورت" أن باريس سان جيرمان، يخطط لاستغلال وضع تيبو كورتوا هذا الموسم، من أجل إقناعه بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم القادم.

وأوضح الموقع الفرنسي، أنه مع الغموض الذي يلف مستقبل حارس باريس سان جيرمان جيانلويجي بوفون وتقدمه في العمر، يريد النادي الباريسي التعاقد مع تيبو كورتوا، بهدف خلق منافسة قوية بينه وبين الحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

ويحاول فريق باريس سان جيرمان تكوين فريق قوية للغاية في جميع المراكز، بهدف الفوز قريبا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يضعها النادي الباريسي كأولوية قصوى له في مشروعه الكروي الكبير.

من جهة أخرى، يُتوقع أن تشهد تشكيلة ريال مدريد عدة تغييرات في الموسم المقبل، وذلك من أجل العودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية بعد موسم مخيب للآمال.

الجدير ذكره أن تيبو كورتوا (26 عاماً)، يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهي صيف 2024. وتبلغ القيمة المالية للدولي البلجيكي في الوقت الحالي تقريباً 65 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسفر ماركت"، الذي يُعنى بشؤون اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1089 ثانية