بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2019-03-27 10:31:27 |

اليويفا يحقق في "أصوات القردة" خلال مباراة لإنجلترا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الثلاثاء، في بيان أنه بدأ إجراءات انضباطية ضد إهانات عنصرية من المشجعين في مباراة الجبل الأسود أمام إنجلترا بتصفيات بطولة أوروبا 2020.

وفازت إنجلترا 5-1 على الجبل الأسود في بودغوريتشا يوم الاثنين، بينما تعرض المدافع داني روز لهتافات تشبه أصوات القردة كما تعرض رحيم سترلينغ، الذي سجل الهدف الخامس لإنجلترا، للاستهداف بإهانات عنصرية كان يمكن سماعها طيلة المباراة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي اليوم أنه بدأ التحقيق في اتهامات بالتصرف "بسلوك عنصري" خلال المباراة.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي قرارها في 16 مايو.

ورحب الاتحاد الإنجليزي بالتحقيق فيما وصفها بهتافات "عنصرية بغيضة".

وأضاف الاتحاد الإنجليزي في بيان "هذا ليس مقبولا على أي مستوى في الرياضة ونحن نرحب بقرار الاتحاد الأوروبي باتخاذ إجراءات انضباطية".

وقال اتحاد الجبل الأسود لكرة القدم إنه مستعد لمنع المشجعين الذين يظهر اشتراكهم في هذه الوقائع من حضور مباريات بالمستقبل.

وأضاف في بيان "إذا أثبتت الإجراءات أنه وقع سلوك عنصري في الاستاد فإن اتحاد الجبل الأسود سيتخذ كافة الإجراءات المطلوبة للتعرف على الأشخاص غير المسؤولين الذين تسببوا في مثل هذه الوقائع وسيمنعهم من حضور كل المباريات التي ينظمها الاتحاد في المستقبل".

وأكد اتحاد الجبل الأسود أن هذه أول مرة يواجه فيها ذلك الأمر في مباراة دولية.

وقال الاتحاد المحلي "لم يسبق أن واجهنا أي وقائع تتعلق بالتمييز على أساس الدين أو الجنس أو العرق في المباريات الدولية، ونحن متأكدون من عدم حدوث ذلك في المستقبل.

"لا يوجد مجال لمثل هذا السلوك في مجتمع متعدد الثقافات ومتعدد الأعراق مثل الجبل الأسود".

ودعا سترلينغ إلى حرمان جماهير الجبل الأسود من حضور المباريات، بينما قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إنه سيبلغ الاتحاد الأوروبي للعبة بهذه الوقائع.

وتقدم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أيضا بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي الذي سيطلع على تقرير الحكم وتقرير مراقب المباراة.

وقال ساوثجيت "سمعت بالتأكيد الإهانات الموجهة إلى داني روز عندما حصل على إنذار قرب نهاية المباراة".

وأضاف متحدثا إلى قناة (آي.تي.في) التلفزيونية "لا يوجد شك لدي في حدوث ذلك وسأبلغ الاتحاد الأوروبي. إنه أمر غير مقبول".

وقال سترلينغ، الذي وضع يده على أذنيه احتفالا بهدفه أمام مشجعي أصحاب الأرض، لشبكة سكاي سبورتس "لم أسمع (الهتافات) بنفسي لكن داني أوضح وأبلغني بما فعلته الجماهير لذا أردت أن أظهر لهم أنهم بحاجة لأكثر من ذلك لإيقافنا".

وطالب سترلينغ بفرض عقوبات قاسية من الاتحاد الأوروبي.

وأضاف لاعب مانشستر سيتي "يجب معاقبة الجماهير بأكملها حتى لاتستطيع حضور المباريات. يجب فعل شيء يجعلهم يفكرون مرتين لأن فريقهم إذا لم يستطع اللعب في وجود جماهيره فإن الأمور ستصبح صعبة عليه".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0622 ثانية