قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 965 | مشاركات: 0 | 2019-03-26 17:57:14 |

الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان

 

عشتار تيفي كوم/

على بركة الرب وفي مساء الاثنين الخامس والعشرين من آذار عام الفين وتسعة عشر حضر الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية برئاسة المدير العام للقناة رازميك مراديان مراسيم افتتاح قناة (سوبورو تي في) (صدى انطاكية) في المقر البطريركي لبطريركية السريان الارثوذكس في العطشانة - بكفيا - لبنان.

وفي البداية ترأس قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني بطريرك انطاكية وسائر المشرق الرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم قداسا مهيبا بمناسبة عيد البشارة (بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي) وافتتاح قناة (سوبورو تي في) في البطريركية وذلك في كنيسة مار سويريوس الكبير في المقر البطريركي في العطشانة - بكفيا - لبنان وعاون قداسته في القداس صاحبا النيافة المطرانان مار سلوانس بطرس النعمة مطران حمص وحماه وطرطوس وتوابعها و ومار خريسوستوموس ميخائيل شمعون النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة بحضور اصحاب النيافة المطارنة مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مطران جبل لبنان وطرابلس، مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشبيبة والتنشئة الدينية.

وحضر القداس قداسة الكاثوليكوس ارام الاول كاثوليكوس بيت كليكيا الكبير للارمن الارثوذكس وسيادة المطران مار يوحنا علوان النائب البطريركي العام ممثلا لصاحب الغبطة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بطريرك انطاكية وسائر المشرق للموارنة الى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وجمع كبير من المؤمنين .

عقب انتهاء القداس توجه قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني ومعه قداسة الكاثوليكوس ارام الاول وغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الانطاكي ولفيف من اصحاب النيافة والسيادة المطارنة الى استوديوهات قناة سوبورو تي في حيث قص قداسته الشريط معلنا انطلاق بث القناة رسميا، وبعد جولة في اقسام القناة اقام قداسته خدمة لمباركة مقر القناة برسم اشارة الصليب في مختلف الاقسام ، ثم توجه الجميع الى صالة الاحتفال الكبرى حيث اقيم حفل الافتتاح للقناة واستهل الاحتفال بكلمة لنيافة المطران مار انتيموس جاك يعقوب اكد فيها ان غاية القناة هي نقل البشارة وايصال الكلمة التي تجدد الانسان الفرد ليكون ملحا في الارض ونورا للعالم .

بعد ذلك القى الاعلامي ماجد بوهدير كلمة قدم فيها تهانيه للقناة متمنيا لها النجاح في خدمة مشاهديها ومتابعيها ، ثم قدم الفنان الشاب الشماس يعقوب شاهين مجموعة من الترانيم بصوته العذب.

كما القى المدير التنفيذي للقناة جو لحود كلمة عرف فيها القناة واهدافها وبرامجها ، وفي الختام القى قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام كلمة هنأ خلالها ابناء الكنيسة السريانية بافتتاح فضائية (سوبورو تي في) في البطريركية والتي هي صدى انطاكية التي جاءت تحمل رسالة بل مسؤولية كبيرة الا وهي نشر البشارة التي دعى اليها السيد المسيح له المجد ليحملها رسله الى الخليق وتابع قداسته : من اعالي هذه الجبال الشامخة تنطلق قناة سوبورو تي في لتحلق فوق ارز لبنان الباسق حاملة معها كلمة الله وتعلي شأن الكنيسة المقدسة.





















































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7040 ثانية