المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      برهم صالح رئيس الجمهورية العراقية: زيارة البابا المرتقبة للبلاد تكتسب أهمية تاريخية ويؤكد على دور المسيحيين في بناء العراق      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد      اكتشاف كنيستين عجائبيتين في لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للفقراء 2019      الاتصالات توضح سبب تراجع خدمة الانترنت في العراق
| مشاهدات : 828 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 11:44:55 |

نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية ابرشية اوربا/  

 

بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديم  JORIS A.O.L. VERCAMMEN شارك نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الآشورية في المؤتمر الذي عقد في مدينة أمسفورد الهولندية بحضور ممثلين عن مختلف الكنائس. وقد رافق نيافته كل من الخوراسقف أسطفانوس يلدا كاهن رعية مار بنيامين في هولندا والسيد كوردن ملهم رئيس اللجنة العاملة للرعية.

 

هذا وقد وصل نيافته يوم الأربعاء 20 أذار 2019 إلى مدينة أمسفورد الهولندية، مباشرة بعد عودته من مدينة فيينا النمساوية التي كان في زيارة رعوية لها يوم الأحد الماضي لتفقد أحوال رعية مار أوكين وترأس القداس الالهي فيها.

 

وفي المؤتمر التقى نيافته بغبطة المطران مار بوليكاربوس أوكين أيدين مطران الكنيسة السريانية الأرثذوكسية في هولندا والذي قام مشكورا لحبه الأخوي لنيافة الأسقف، بالعمل على أن يتم توجيه الدعوة لنيافته.

 

مشاركة نيافته في المؤتمر جاءت ليتم التعريف بكنيسة المشرق الآشورية ودورها وتاريخها المميز عبر التاريخ، هذا وقد تحدث غبطة المطران مار بوليكاربوس أوكين أيدين عن دور أباء كنيسة المشرق أمثال مار نرساي ومار أفرام وغيرهم ممن أثروا المكتبات بكتبهم ومؤلفاتهم التي تتحدث عن طقوس كنيسة المشرق. ومن جانبه تحدث نيافته عن الدور المميز لاباء كنيسة المشرق والكنيسة السريانية الأرثذوكسية في ترجمة الكثير من الكتب من اللغة اليونانية إلى العربية والسريانية حيث كان لهذا العمل أثر كبير في نشر العلم والمعرفة.

 

بعدها أقيمت مآدبة غذاء من قبل بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديم  JORIS A.O.L. VERCAMMEN أحتفاءا بنيافة الأسقف مار عبديشوع وغبطة مار بوليكاربوس ليكون هناك حديث مطول بين الطرفين في مختلف الأمور، ومنها المساعدات لكنيسة المشرق الأشورية في شتى الامور.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8537 ثانية