المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      برهم صالح رئيس الجمهورية العراقية: زيارة البابا المرتقبة للبلاد تكتسب أهمية تاريخية ويؤكد على دور المسيحيين في بناء العراق      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد      اكتشاف كنيستين عجائبيتين في لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للفقراء 2019      الاتصالات توضح سبب تراجع خدمة الانترنت في العراق
| مشاهدات : 816 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 11:35:19 |

غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

ظهر يوم السبت ٢٣ آذار ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة تفقّدية إلى مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي الذي تقوم البطريركية بتشييده في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة سيادةُ المطران مار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، ومن إكليروس أبرشية حمص الأب جورج الخوري والشمّاس حميد مسّوح.

    واستُقبِل غبطتُه من الأستاذ جورج حنّا عضو المكتب التنفيذي لمحافظة طرطوس، ممثّلاً محافظ طرطوس الأستاذ صفوان أبو سعدة، ورئيس بلدية الروضة الأستاذ بشّار بشارة، ورئيس بلدية ضهر صفرا المهندس الياس صايغ.

    كما كان في استقبال غبطته والوفد المرافق الدكتورة زكيّة حنّا، المشرفة على تنفيذ المشروع، والمهندس الأستاذ طارق المعلا، والعاملون معهم في لجنة المشروع.

    تفقّد غبطته سير العمل في المشروع حيث العمل جارٍ على قدم وساق وقد تمّ إنجاز بناء هيكل كنيسة مار أفرام. ويتمّ العمل في المرحلة الراهنة على إنهاء بناء أقسام المركز الذي سيضمّ غرفاً وقاعاتٍ ومشتملات أخرى.

    اجتمع غبطته مع لجنة المشروع، واستمع إلى تقرير عن سير الأعمال من الدكتورة زكيّة حنّا، وزوّد اللجنة بتوجيهاته، مثنياً على الهمّة العالية والعمل الذي تقوم اللجنة، ومثمّناً الجهود المبذولة في متابعة مراحل البناء. وسأل غبطتُه الرب يسوع أن يبارك جميع العاملين وعائلاتهم ويكمّل معهم هذا المشروع الهامّ والحيوي، بشفاعة القديس مار أفرام.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0212 ثانية