الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 702 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 11:00:21 |

أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين

 

عشتار تيفي كوم - المدار/

أقرت الحكومة الأسترالية تغييرات قانونية تقضي بخفض عدد المهاجرين الذين تستقبلهم، فيما أعلنت تفاصيل خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين والطلبة الأجانب في أستراليا.

وبحسب صحيفة 'الأستراليان'، فإن الحكومة أقرت التغييرات التي تقضي بخفض عدد المهاجرين الذين تستقبلهم أستراليا من 190 ألف إلى 160 ألف في السنة.

ولفتت الصحيفة الى أن الخطة الجديدة تشمل سياسة لدفع المهاجرين إلى الإستقرار في المناطق الريفية بعيداً عن سيدني وملبورن لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وذلك في محاولة لتخفيف الضغط عن كبرى المدن الأسترالية، مبينة أن الخطة تتضمن أيضا محفزات للطلاب الأجانب للقدوم والدراسة في جامعات أسترالية غير عن تلك الموجودة في سيدني وملبورن.

وكان من المقرّر أن تعلن الحكومة مطلع هذا الأسبوع عن التغييرات غير أنها أجّلت ذلك إثر الإعتداء الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست شورش بنيوزيلندا، وخصوصاً بعد الإتهامات التي وجهت لبعض الشخصيات المحافظة من قبل القادة المسلمين وحزب الخضر، بأنهم يزرعون الخوف من المهاجرين واللاجئين.

يذكر أن قوانين الهجرة الأسترالية تعد الأشد من نوعها في العالم، وترفض قطعا قبول طالبي اللجوء الذين يذهبون عبر التهريب، وتقوم باحتجازهم في جزر نائية وسط ظروف إنسانية غاية بالصعوبة، حيث تحذر السلطات الأسترالية من سلوك 'رحلة شاقة تنتهي بموت كثيرين و القبض على الناجين منهم واحتجازهم'.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9742 ثانية