بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 455 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:28:50 |

تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل

 

عشتار تيفي كوم/

بمزيد من الحزن والأسي تلقى زميلات وزملاء الاتحاد الديمقراطي العراقي نبأ استشهاد العشرات من الأطفال والنساء والرجال في حادث غرق لعبّارة في نهر دجلة في مدينة الموصل خلال الاحتفال بأعياد الربيع ونوروز.

هذه الحادثة المفجعة تعكس مأساة العراق كله الذي يعاني من الفوضى والفساد وضعف المراقبة الحكومية وسوء الإدارة في كل نواحي الدولة والمجتمع. وعدم توفر الإمكانيات الأمنية والصحية وفرق الإنقاذ المدربة للتدخل السريع.

اننا نطالب الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية بالتحرك السريع وسن قوانين لحماية المواطنين من تلاعب الفاسدين وتجار الكسب السريع.

وفي الوقت الذي نعزي فيه عوائل شهداء عبّارة الموصل نطالب بتعويض المتضررين ومحاسبة المقصرين والاهتمام بالجرحى.

قلوبنا معكم اهلنا في الموصل، نشارككم مصابكم المؤلم.

الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

أذار 2019










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9192 ثانية