قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:19:04 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الخميس المصادف 14/3/2019، القى غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لأبرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، ورئيس مجلس المدارس الآشورية في سيدني، محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي.

 وخلال الاجتماع الدوري الأول، أوضح غبطته الغاية لمثل هذا التواصل والتي تصبوا الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة من خلال تعاون الكنيسة وإدارة الكلية، مع أولياء أمور الطلبة، لخلق آليات اتصال سليمة فيما بينها، لتحفيز الطلبة على بذل المزيد من الجهد لصنع النجاح.

  وأوضح غبطته خلال المحاضرة، رؤية الكنيسة في استثمار طاقاتها المادية، لبناء مناخ تربوي وروحي آمن، يغذي حاجات أبنائنا الطلبة في سيدني، لتساهم بفعالية في

صناعة مستقبلهم، مبيناً ان الكنيسة قد خصصت مبلغ 40 مليون دولار لبناء مجمع الكلية الجديد، ولاكمال مراحله المتبقية، موضحاً ان غاية الكنيسة في ذلك، لا يكمن في الجوانب الربحية أو الاستثمارية المالية، بقدر حرصها على الاستثمار في أبنائنا والتي هي خطوة ترميها الكنيسة لتثبيت مستقبلهم في بلاد الغربة، وان الكنيسة رفدت ولازالت ترفد المجتمع الأسترالي بأكثر من 100 طالب كل عام يتوزعون في الجامعات الاسترالية والمعاهد الأخرى.

 كما تطرق غبطته الى الجوانب الإدارية والارشادية العامة، حول مواضيع تخص أبنائنا الطلبة لتسليط الضوء على التعامل الإيجابي معهم لتتلائم مع مسيرتهم التعليمية ومع الفعاليات المنهجية التي تقوم بها الكلية، لكي تخدم تواجدنا في معترك الغربة، بصورة فعالة.

 حضر الاجتماع، السيد أدور دنخا مدير الكلية، والأب شموئيل شموئيل، المشرف الروحي للكلية، إضافة الى كادر الكلية.

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.1583 ثانية