قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 875 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:18:16 |

النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة

 

عشتار تيفي كوم/

لا نكاد ننتهي من مواساة انفسنا بمصيبة تلم بالشعب العراقي عموما وبأبناء الموصل مدينتنا العزيزة تحديدا بسبب التفجيرات والعمليات الارهابية حتى نستيقظ على مصيبة جديدة.  وما فاجعة غرق العبارة يوم الخميس 21 آذار 2019  في نهر دجلة بالموصل والتي راح ضحيتها العشرات من ابناء المدينة واغلبهم من النساء والاطفال الذين كانوا يحتفلون بعيد النوروز وبعيد الأم في الجزيرة السياحية في منطقة الغابات الا نوع من ضعف في الادارة والاستهانة بارواح المواطنين.  

واننا اذ نعزي اهالي الضحايا الذين ماتوا غرقا نطالب الحكومة العراقية بمحاسبة جميع المقصرين في هذه الفاجعة من الذين تاجروا بارواح الناس الابرياء. متضرعين الى الرب الاله ان يتغمد المتوفين برحمته الواسعة ويشفي الناجين من الغرق ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.9621 ثانية