المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      برهم صالح رئيس الجمهورية العراقية: زيارة البابا المرتقبة للبلاد تكتسب أهمية تاريخية ويؤكد على دور المسيحيين في بناء العراق      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد      اكتشاف كنيستين عجائبيتين في لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للفقراء 2019      الاتصالات توضح سبب تراجع خدمة الانترنت في العراق
| مشاهدات : 988 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:18:16 |

النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة

 

عشتار تيفي كوم/

لا نكاد ننتهي من مواساة انفسنا بمصيبة تلم بالشعب العراقي عموما وبأبناء الموصل مدينتنا العزيزة تحديدا بسبب التفجيرات والعمليات الارهابية حتى نستيقظ على مصيبة جديدة.  وما فاجعة غرق العبارة يوم الخميس 21 آذار 2019  في نهر دجلة بالموصل والتي راح ضحيتها العشرات من ابناء المدينة واغلبهم من النساء والاطفال الذين كانوا يحتفلون بعيد النوروز وبعيد الأم في الجزيرة السياحية في منطقة الغابات الا نوع من ضعف في الادارة والاستهانة بارواح المواطنين.  

واننا اذ نعزي اهالي الضحايا الذين ماتوا غرقا نطالب الحكومة العراقية بمحاسبة جميع المقصرين في هذه الفاجعة من الذين تاجروا بارواح الناس الابرياء. متضرعين الى الرب الاله ان يتغمد المتوفين برحمته الواسعة ويشفي الناجين من الغرق ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6282 ثانية