قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 859 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:12:34 |

جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي/

قالت جمعية بابوية إن أماكن في “أربع مدن إيطالية ستصطبغ بلون دماء المسيحيين المضطهدين في نهاية الأسبوع الجاري”.

وبمناسبة اليوم الـ27 للصلاة والصوم لذكرى المبشرين الشهداء، الذي يمرّ في 24 آذار/مارس، تنظم جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية (ACS) أربع مبادرات مختلفة في ألبينغا (مقاطعة ليغوريا ـ شمال)، لينيانو وسان ريمو (مقاطعة لومبارديا ـ شمال)، بستويا (مقاطعة توسكانا ـ وسط).

وأضافت الجمعية البابوية في بيان أنه “سيتم يومي 23 و24 تنظيم حدث: لنضيء لينيانو بالأحمر استذكاراً للشهداء المسيحيين”، الذي “ترعاه (ACS) مع رعية البلدة ومركز سان مانيو الثقافي”. وأن “المبادرة التي ترعاها بلدية لينيانو، ستبدأ بأمسية صلاة وتأمّل، تهيئة لإنارة كنيسة الروح القدس المخلص، بعد ظهر يوم السبت 23”.

وتابعت “يوم الأحد 24، ابتداءً من الساعة 6 مساءً، سيكون هناك حدث في المدينة، يتحدث خلاله مدير (ACS) إيطاليا أليساندرو مونتيدورو، عمدة المدينة جانباتّيستا فراتوس، ومسؤول رعية سان مانيو، المونسنيور أنجيلو كيراتي”، تتبع ذلك “إنارة مبنى البلدية والنافورة في ساحة سان مانيو بضياء حمراء”.

وذكرت الجمعية أن “ليلة 23 على 24 آذار/مارس، ستتم إضاءة كاتدرائية ألبينغا، ومحمية مادونا ديلا كوستا في سانريمو باللون الأحمر، استذكارا للمبشرين الشهداء لعام 2018، وجميع المسيحيين الذين فقدوا حياتهم في السنة نفسها بسبب عيش إيمانهم”.

وأشارت (ACS) الى أن “مدينة بيستويا ستشهد مساء يوم 23 آذار/مارس ستتم إنارة كاتدرائية سان تزينو، تتخللها أمسة صلاة برئاسة أسقف المدينة، المونسنيور فاوستو تارديللي، وبحضور الأب إيهاب الراشد، من أبرشية الروم الملكيين في دمشق”، الذي “سيدلي بشهادته عن الأوضاع في سورية”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6624 ثانية