بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 936 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:12:34 |

جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي/

قالت جمعية بابوية إن أماكن في “أربع مدن إيطالية ستصطبغ بلون دماء المسيحيين المضطهدين في نهاية الأسبوع الجاري”.

وبمناسبة اليوم الـ27 للصلاة والصوم لذكرى المبشرين الشهداء، الذي يمرّ في 24 آذار/مارس، تنظم جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية (ACS) أربع مبادرات مختلفة في ألبينغا (مقاطعة ليغوريا ـ شمال)، لينيانو وسان ريمو (مقاطعة لومبارديا ـ شمال)، بستويا (مقاطعة توسكانا ـ وسط).

وأضافت الجمعية البابوية في بيان أنه “سيتم يومي 23 و24 تنظيم حدث: لنضيء لينيانو بالأحمر استذكاراً للشهداء المسيحيين”، الذي “ترعاه (ACS) مع رعية البلدة ومركز سان مانيو الثقافي”. وأن “المبادرة التي ترعاها بلدية لينيانو، ستبدأ بأمسية صلاة وتأمّل، تهيئة لإنارة كنيسة الروح القدس المخلص، بعد ظهر يوم السبت 23”.

وتابعت “يوم الأحد 24، ابتداءً من الساعة 6 مساءً، سيكون هناك حدث في المدينة، يتحدث خلاله مدير (ACS) إيطاليا أليساندرو مونتيدورو، عمدة المدينة جانباتّيستا فراتوس، ومسؤول رعية سان مانيو، المونسنيور أنجيلو كيراتي”، تتبع ذلك “إنارة مبنى البلدية والنافورة في ساحة سان مانيو بضياء حمراء”.

وذكرت الجمعية أن “ليلة 23 على 24 آذار/مارس، ستتم إضاءة كاتدرائية ألبينغا، ومحمية مادونا ديلا كوستا في سانريمو باللون الأحمر، استذكارا للمبشرين الشهداء لعام 2018، وجميع المسيحيين الذين فقدوا حياتهم في السنة نفسها بسبب عيش إيمانهم”.

وأشارت (ACS) الى أن “مدينة بيستويا ستشهد مساء يوم 23 آذار/مارس ستتم إنارة كاتدرائية سان تزينو، تتخللها أمسة صلاة برئاسة أسقف المدينة، المونسنيور فاوستو تارديللي، وبحضور الأب إيهاب الراشد، من أبرشية الروم الملكيين في دمشق”، الذي “سيدلي بشهادته عن الأوضاع في سورية”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6579 ثانية