قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 13:30:16 |

إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

قرر منظمو بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، وضع فريق يوفنتوس الإيطالي في المجموعة التي ستخوض المسابقة في قارة آسيا، وذلك من أجل تفادي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السفر للولايات المتحدة، حيث يواجه تحقيقات بتهمة الاغتصاب.

وأكدت صحيفة ”نيويورك تايمز“ الأمريكية، أن مباريات الفريق الإيطالي ستقام في الصين أو سنغافوره، حتى يتمكن النجم البرتغالي من الإلتحاق بمعسكر فريقه الإعدادي للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هذا القرار يرجع إلى المشكلات القضائية التي يواجهها رونالدو في الولايات المتحدة، والتي تجعل سفره إليها محفوفًا بالمخاطر.

ويواجه اللاعب البرتغالي اتهامات من جانب عارضة أزياء أمريكية تدعى كاثرين مايورغا، قالت إنه قام بإغتصابها عام 2009 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وأضافت أنه دفع لها مبلغ 375 ألف دولار مقابل عدم الإفصاح عن الأمر.

في حين نفى رونالدو هذه الإدعاءات، وأكد عبر محاميه أن ما حدث مع مايورغا في لاس فيغاس كان بالتراضي بين الطرفين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3866 ثانية