قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 10:43:31 |

بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي للرئيس مسعود البارزاني/

 

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد نوروز

بمناسبة عيد نوروز القومي، وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، وجه الرئيس مسعود بارزاني، يوم 20 / آذار / 2019 ، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان، هذا نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة عيد نوروز القومي وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، نوجه أحر التهاني الى مواطني كوردستان الأعزاء، وعوائل الشهداء الكرام والبيشمركه البواسل وعموم المناضلين والوطنيين الكوردستانيين .

نوروز بالنسبة لشعب كوردستان، بداية جديدة تحمل معها على الدوام الآمال الجديدة وبشرى الإنتصار على الصعوبات والظالمين.

في هذه المناسبة القومية، نقدر عالياً صمود شعب كوردستان خلال السنوات السابقة في الحرب ضد الإرهابيين، وفي تصديهم البطولي لغدر الحاقدين والأحوال المعيشية الصعبة والكثير من المشكلات الأزمات. وندعو جميع الأطراف، وفاءاً لدماء الشهداء وبسالة البيشمركه وصمود شعب كوردستان، أن يضعوا حماية وتقدم كوردستان أولية مهامهم.

المرحلة الحالية، مرحلة أخرى في حياة شعب كوردستان، وتتطلب بناء كوردستان قوية ومزدهرة، والتوجه بخطوات واثقة نحو تحقيق رغبات جميع المواطنين الكوردستانيين وإحترام إرادتهم، خاصة وأن الحرية السائدة والمكتسبات المتحققة هي ثمار لدماء الشهداء وصمود الكوردستانيين.

كما نؤكد في هذه المناسبة على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان، ونتمنى تعميق تلك الثقافة الغالية لشعب كوردستان. وفي الوقت الذي نوجه شكرنا وتقديرنا لقوات الشرطة والآسايش لسهرها على خدمة الناس، وجهودها في تأمين الآمان والإستقرار في الأعياد والمناسبات، ندعو جميع المواطنين الأعزاء الى الحفاظ على بيئة وجمال وطننا وإعتباره واجبهم الرئيسي.

نأمل أن يصبح نوروز هذا العام بداية لأطمئنان الكوردستانيين ونتمنى أن تقضوا كافة الأعياد بالسعادة والمسرات.

نوروزكم مبارك ودمتم بخير.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5138 ثانية