بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 1020 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 10:43:31 |

بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي للرئيس مسعود البارزاني/

 

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد نوروز

بمناسبة عيد نوروز القومي، وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، وجه الرئيس مسعود بارزاني، يوم 20 / آذار / 2019 ، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان، هذا نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة عيد نوروز القومي وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، نوجه أحر التهاني الى مواطني كوردستان الأعزاء، وعوائل الشهداء الكرام والبيشمركه البواسل وعموم المناضلين والوطنيين الكوردستانيين .

نوروز بالنسبة لشعب كوردستان، بداية جديدة تحمل معها على الدوام الآمال الجديدة وبشرى الإنتصار على الصعوبات والظالمين.

في هذه المناسبة القومية، نقدر عالياً صمود شعب كوردستان خلال السنوات السابقة في الحرب ضد الإرهابيين، وفي تصديهم البطولي لغدر الحاقدين والأحوال المعيشية الصعبة والكثير من المشكلات الأزمات. وندعو جميع الأطراف، وفاءاً لدماء الشهداء وبسالة البيشمركه وصمود شعب كوردستان، أن يضعوا حماية وتقدم كوردستان أولية مهامهم.

المرحلة الحالية، مرحلة أخرى في حياة شعب كوردستان، وتتطلب بناء كوردستان قوية ومزدهرة، والتوجه بخطوات واثقة نحو تحقيق رغبات جميع المواطنين الكوردستانيين وإحترام إرادتهم، خاصة وأن الحرية السائدة والمكتسبات المتحققة هي ثمار لدماء الشهداء وصمود الكوردستانيين.

كما نؤكد في هذه المناسبة على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان، ونتمنى تعميق تلك الثقافة الغالية لشعب كوردستان. وفي الوقت الذي نوجه شكرنا وتقديرنا لقوات الشرطة والآسايش لسهرها على خدمة الناس، وجهودها في تأمين الآمان والإستقرار في الأعياد والمناسبات، ندعو جميع المواطنين الأعزاء الى الحفاظ على بيئة وجمال وطننا وإعتباره واجبهم الرئيسي.

نأمل أن يصبح نوروز هذا العام بداية لأطمئنان الكوردستانيين ونتمنى أن تقضوا كافة الأعياد بالسعادة والمسرات.

نوروزكم مبارك ودمتم بخير.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7610 ثانية