المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      برهم صالح رئيس الجمهورية العراقية: زيارة البابا المرتقبة للبلاد تكتسب أهمية تاريخية ويؤكد على دور المسيحيين في بناء العراق      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد      اكتشاف كنيستين عجائبيتين في لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للفقراء 2019      الاتصالات توضح سبب تراجع خدمة الانترنت في العراق
| مشاهدات : 984 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 10:43:31 |

بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي للرئيس مسعود البارزاني/

 

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد نوروز

بمناسبة عيد نوروز القومي، وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، وجه الرئيس مسعود بارزاني، يوم 20 / آذار / 2019 ، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان، هذا نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة عيد نوروز القومي وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، نوجه أحر التهاني الى مواطني كوردستان الأعزاء، وعوائل الشهداء الكرام والبيشمركه البواسل وعموم المناضلين والوطنيين الكوردستانيين .

نوروز بالنسبة لشعب كوردستان، بداية جديدة تحمل معها على الدوام الآمال الجديدة وبشرى الإنتصار على الصعوبات والظالمين.

في هذه المناسبة القومية، نقدر عالياً صمود شعب كوردستان خلال السنوات السابقة في الحرب ضد الإرهابيين، وفي تصديهم البطولي لغدر الحاقدين والأحوال المعيشية الصعبة والكثير من المشكلات الأزمات. وندعو جميع الأطراف، وفاءاً لدماء الشهداء وبسالة البيشمركه وصمود شعب كوردستان، أن يضعوا حماية وتقدم كوردستان أولية مهامهم.

المرحلة الحالية، مرحلة أخرى في حياة شعب كوردستان، وتتطلب بناء كوردستان قوية ومزدهرة، والتوجه بخطوات واثقة نحو تحقيق رغبات جميع المواطنين الكوردستانيين وإحترام إرادتهم، خاصة وأن الحرية السائدة والمكتسبات المتحققة هي ثمار لدماء الشهداء وصمود الكوردستانيين.

كما نؤكد في هذه المناسبة على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان، ونتمنى تعميق تلك الثقافة الغالية لشعب كوردستان. وفي الوقت الذي نوجه شكرنا وتقديرنا لقوات الشرطة والآسايش لسهرها على خدمة الناس، وجهودها في تأمين الآمان والإستقرار في الأعياد والمناسبات، ندعو جميع المواطنين الأعزاء الى الحفاظ على بيئة وجمال وطننا وإعتباره واجبهم الرئيسي.

نأمل أن يصبح نوروز هذا العام بداية لأطمئنان الكوردستانيين ونتمنى أن تقضوا كافة الأعياد بالسعادة والمسرات.

نوروزكم مبارك ودمتم بخير.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5448 ثانية