الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 732 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 10:36:34 |

الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة

 

عشتارتيفي كوم- سي ان ان/

 

في الذكرى الـ16 لحرب العراق في الـ20 من مارس/ آذار، شارك نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي شعورهم في هذه المناسبة، ناظرين إلى أوضاع البلاد الحالية ومقارنتها بما كانت عليه قبل الحرب.

من الحزن على ما آلت إليه الأوضاع الآن في العراق والتدخلات الإيرانية الواسعة إلى الفساد الذي قالوا إنه لحق بكل مفاصل الدولة العراقية إلى نظريات المؤامرة التي حيكت للعراق من قبل الغرب والأدلة المزيفة التي قدمت كذرائع للحرب وما كان وراء ذلك يتجلى في الوقت الراهن شارك نشطاء آرائهم في هذا الحدث.

إسقاط الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين برز أيضا بتغريدات النشطاء، لينقسموا بين مؤيد لذلك نظرا لـ"الفظاعات التي ارتكبها بحق شعبه" وبين المخلدين لذكراه ومستشهدين بـ"النهضة التي أحدثها في العراق" خلال فترة توليه السلطة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6742 ثانية