قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 09:58:10 |

الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

شارك وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم الدكتورة نضال متي معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم التدريب والتاهيل والسيدة ان اندراوس مدير "مكتب المدير العام"، في حضور احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمراة، والتي اقامتها فضائية العراق التربوية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 اذار 2019 في مقر الفضائية في المجمع التربوي في بغداد.

 

وحضر الاحتفالية السيد احمد المالكي مدير الفضائية والسيد جتين عبد الكريم مدير عام الدراسة التركمانية والسيد ماهر عياش معاون مدير عام الشؤون الادارية في الجهاز التنفيذي لمحو الامية، كما حضرها ايضا عدد من التدريسيات اللاتي يقدمن الدروس التعليمية على شاشة فضائية العراق التربوية اضافة الى منتسبي وكوادر الفضائية .

 

هذا وتضمنت الاحتفالية القاء كلمات وتقديم التهاني بالمناسبة، حيث القت الدكتورة نضال كلمة، هنأت فيها المراة العراقية بيومها الاغر، كما اكدت فيها الدور المهم للمراة في بناء المجتمع وتقدمه، مشيرة الى عطاء المراة العاملة، وخاصة في المؤسسات الحكومية وفي منظمات المجتمع المدني وفي الاعمال الطوعية والانسانية.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.7779 ثانية