قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 907 | مشاركات: 0 | 2019-03-19 12:57:17 |

المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الأخبار

 

بحضور نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان  للسريان الارثوذكس والاب دنخا عبد الاحد راعي كنيسة ماريوسف للكلدان في عنكاوا اقامت المنظمة اليسوعية للتعليم حول العالم بالتعاون مع جامعة ريجس الامريكية والجامعة الكاثوليكية حفل تخرج كوكبة من الطلاب من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري - دراسات  حرة عبر online learning، في قاعة الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا.

استهل الحفل بالترحيب من قبل منسق المنظمة اليسوعية للتعليم حول العالم رودي كنار بعدها اعتلى المنصة الاب بيتر معربا عن سعادته بالحضور القادمين لهذا الاحتفال قائلا نحن مازلنا نبذل جهدنا بالحديث مع المسؤولين لتسجيل هذا البرنامج online learning بالحكومة ومازلنا نسعى ليكون معترفا به ونطلب المزيد من الابداع، ثم تلاه نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف قائلا إننا لايمكن أن نتوقف عن محبتنا للعلم والمعرفة رغم كل الضروف الصعبة التي نمر بها وهذا الشيء معروف جدا عن شعبنا عبر التاريخ، حيث كان عندما يبني كنيسة يجب أن يبني مهعا مدرسة وجامعة مشيرا نيافته الى أن العلم والإيمان خطياً يسيران معا دائما، وهنأ نيافته  الطلاب وذويهم بهذه المناسبة.

ثم  اعتلى المنصة الاب دنخا عبد الاحد موضحا بان التعليم هو الذي به نستطيع ان نقبل الاخرين ونكون انسانيين اكثر لانه يجب ان تكون ثمارنا هي التعليم.

 بعدها القى كل من الخريجات رواء ججي والطالبة ريتا وفلورا بشير كلمات باللغة الانكليزية  بهذه المناسبة ليختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج للخريجين بمشاركة نيافة المطران مارنيقوديموس والاب دنخا والاب بيتر.

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8068 ثانية