بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      الفاتيكان يؤكد رغبة البابا بزيارة العراق      تهنئة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق بمناسبة عيد القيامة المجيد 2019      السيد عمر الراوي عضو برلمان مدينة فيينا يزور البطريركية الكلدانية      مؤتمر بعنوان "ميتس يغيرن": قرن بعد الإبادة الجماعية الأرمنية عُقد بمجلس النواب الإيطالي بتنظيم مجموعة الصداقة البرلمانية الإيطالية-الأرمينية      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يزور الاخوة الايزيديين للتهنئة بمناسبة "الاربعاء الاحمر"      امسية ترانيم روحية للمرنمة ساره هيمان شعان بعنوان البشارة الجديدة      مصائر 3399 من الكورد والتركمان والمسيحيين وقعوا في قبضة داعش مازالت مجهولة      غبطة البطريرك يونان يزور غبطة أخيه البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو      رسالة تضامن وقربى من الكاردينال ساكو الى الرئيس الفرنسي ورئيس اساقفة باريس      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف      البشير في السجن.. بداية محاكمة أم خطوة لتهدئة الشارع      بارزاني في "الاربعاء الأحمر": سنفعل مابوسعنا لتضميد جراح الايزيديين      ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"      التبرعات لإعادة بناء كاتدرائية ’نوتردام‘ تصل إلى 700 مليون يورو      البابا فرنسيس في رسالة إلى رئيس أساقفة باريس يؤكد صلاته وقربه ورجاءه أن تعود نوتردام علامة للإيمان
| مشاهدات : 469 | مشاركات: 0 | 2019-03-18 10:06:12 |

"اجتماع سري" بين أندية كبرى و"يويفا" بشأن دوري أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قالت تقارير إعلامية إن أندية أوروبية كبرى منها برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ، تعتزم عقد "لقاء سري" مع مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" هذا الأسبوع لمناقشة تغييرات محتملة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "وول ستريت جورنال" إلى أن تلك الأندية ستجتمع مع اليويفا  لإجراء أول محادثات رسمية بشأن إجراء تغييرات جذرية على "التشامبيزليغ".

وبحسب تسريبات نقلتها صحيفة "ميرور" من وسائل إعلام بريطانية فإن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رضخ أخيرا وقبل بعقد اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، التي كانت قد دعت إليه منذ فترة طويلة.

ويبدو أن مقترح بطولة "الدوري السوبر" الذي جرى اقتراحه ليكون حكرا فقط على الأندية الأوروبية الكبرى ذات الشعبية الهائلة في العالم، جعل "اليويفا" يقبل بعقد ذلك الاجتماع، وذلك خوفا على مصير البطولة الأغلى لديه وهي "دوري الأبطال".

ومن المقرر، في الاجتماع مناقشة آلية تضمن مشاركة الأندية الكبرى، والتي يحرمها النظام الحالي من المشاركة في حال لم تحقق مركزا جيدا في الدوريات المحلية، وتوزيع تلك الأندية على المجموعات في قرعة موجهة.

وذكرت التسريبات أيضا أنه سيتم مناقشة نقل مواعيد المباريات إلى نهاية الأسبوع لضمان تحقيق مشاهدات أكبر وتسويق أكثر، مع وجود تحفظات بأن ذلك سيؤثر على منافسات الدوريات المحلية في القارة العجوزة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإنه غير المرجح أن يتم إدخال أي تغييرات جذرية في حال إقرارها قبل عام 2024، ويتزامن ذلك مع تواتر أخبار بشأن إمكانية نقل المباريات النهائية لدوري الأبطال إلى ملاعب خارج أوروبا، وذلك بعد الأزمة التي حدثت العام الماضي بسبب إقامة المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يشهد ذلك البلد أوضاعا أمنية غير مستقرة بسبب الحرب شرقي البلاد وسيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8778 ثانية