أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 881 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 10:06:47 |

الكورس الخامس لفريق الراعي الصالح

 

عشتار تيفي كوم/

توفيق سعيد / عنكاوا

اقام فريق الراعي الصالح احتفالية تخرج دورته التي اقيمت في كنيسة سلطانة السلام في عنكاوا ( نوبل ) وتحت عنوان ( انتهاك اسس كرامة العائلة المسيحية ) بحضور الاب سالم ساكا والاب نهاد القس ومدير الفريق رافد بطرس والمشاركين وعوائلهم في قاعة الكنيسة .

وبعد الصلاة الربية قدمت جمال حراق عريفة الحفل الشكر للكنيسة والعاملين والمشاركين على تعاونهم وتفاعلهم وان القرارات المصيرية للعائلة واهمها الزواج والذي هو ترتيب من الله ورباط مقدس بين الرجل والمراة وبيتنا هو اساس المسيح .

والقى الاب سالم ساكا كلمة عن العائلة المسيحية واهميتها وكيف نستلهم منها ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا من خلال كرامة العائلة ورسالتها وهناك تحديات كثيرة اليوم . وهي مدرسة للقيم والاخلاق ونحن نريدها عائلة نموذجية للمشاركة في اعداد الابناء لتعزيز الهوية وبالاخير العائلة هي نور العالم .

اما الاخ مؤسس ومسؤول فريق الراعي الصالح قال : انا سعيد جدا بهذه التجربة في داخل الكنيسة وهي حاجة مهمة لاننا نبحث عن نمو العائلة المسيحية . انا مع الفريق نشكر من تعاون معنا ونحن من يحتاج الى الدعم والمحبة والوحدة لمواجهة التحديات .

بعدها تم تكريم منظمة سولت الداعمة للمشروع والاب نهاد القس والمرشدين ثم تم توزيع الشهادات على المشاركات والمشاركين والذين بلغ عددهم 22 ثم تناول الجميع عشاء الفرح .

ومن الجدير بالذكر ان الدورة استمرت لشهر كامل ثلاثة ايام في الاسبوع بمعدل ثلاث ساعات يوميا تناولت موضوعات تهم العائلة منها ( الانترنيت صوت وصورة .. العلاقة الجنسية ماقبل الزواج ..الاجهاض وانواعه .. التلقيح الاصطناعي وانواعه .. تحديد وتنظيم النسل ) ...

هذا واجرى الزميل توفيق سعيد لقاءا مع الاب سالم ساكا رئيس المحكمة الكنسية لقاءا حول الكورس.


























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6789 ثانية