المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1022 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 10:06:47 |

الكورس الخامس لفريق الراعي الصالح

 

عشتار تيفي كوم/

توفيق سعيد / عنكاوا

اقام فريق الراعي الصالح احتفالية تخرج دورته التي اقيمت في كنيسة سلطانة السلام في عنكاوا ( نوبل ) وتحت عنوان ( انتهاك اسس كرامة العائلة المسيحية ) بحضور الاب سالم ساكا والاب نهاد القس ومدير الفريق رافد بطرس والمشاركين وعوائلهم في قاعة الكنيسة .

وبعد الصلاة الربية قدمت جمال حراق عريفة الحفل الشكر للكنيسة والعاملين والمشاركين على تعاونهم وتفاعلهم وان القرارات المصيرية للعائلة واهمها الزواج والذي هو ترتيب من الله ورباط مقدس بين الرجل والمراة وبيتنا هو اساس المسيح .

والقى الاب سالم ساكا كلمة عن العائلة المسيحية واهميتها وكيف نستلهم منها ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا من خلال كرامة العائلة ورسالتها وهناك تحديات كثيرة اليوم . وهي مدرسة للقيم والاخلاق ونحن نريدها عائلة نموذجية للمشاركة في اعداد الابناء لتعزيز الهوية وبالاخير العائلة هي نور العالم .

اما الاخ مؤسس ومسؤول فريق الراعي الصالح قال : انا سعيد جدا بهذه التجربة في داخل الكنيسة وهي حاجة مهمة لاننا نبحث عن نمو العائلة المسيحية . انا مع الفريق نشكر من تعاون معنا ونحن من يحتاج الى الدعم والمحبة والوحدة لمواجهة التحديات .

بعدها تم تكريم منظمة سولت الداعمة للمشروع والاب نهاد القس والمرشدين ثم تم توزيع الشهادات على المشاركات والمشاركين والذين بلغ عددهم 22 ثم تناول الجميع عشاء الفرح .

ومن الجدير بالذكر ان الدورة استمرت لشهر كامل ثلاثة ايام في الاسبوع بمعدل ثلاث ساعات يوميا تناولت موضوعات تهم العائلة منها ( الانترنيت صوت وصورة .. العلاقة الجنسية ماقبل الزواج ..الاجهاض وانواعه .. التلقيح الاصطناعي وانواعه .. تحديد وتنظيم النسل ) ...

هذا واجرى الزميل توفيق سعيد لقاءا مع الاب سالم ساكا رئيس المحكمة الكنسية لقاءا حول الكورس.


























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2208 ثانية