أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 748 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 09:45:49 |

في ختام الرياضة الروحية البابا فرنسيس يشكر الأب برناردو فرنشيسكو ماريا جاني على تأملاته

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

الشكر للأب البندكتاني برناردو فرنشيسكو ماريا جاني على التأملات التي قدمها خلال الرياضة الروحية كان محور الكلمة التي وجهها البابا فرنسيس اليوم في ختام الرياضة الروحية السنوية.

يوم 15 آذار مارس، وفي ختام الرياضة الروحية السنوية التي شارك فيها قداسة البابا فرنسيس وأعضاء الكوريا الرومانية في أريتشا بالقرب من روما، وجه الأب الأقدس الشكر إلى الأب برناردو فرنشيسكو ماريا جاني الذي ألقى التأملات خلال الرياضة الروحية التي بدأت عصر الأحد 10 آذار مارس. وقال البابا فرنسيس إنه يشكره على ما قدم من مساعدة خلال هذه الأيام، وتحدث بشكل خاص عن مساعدة الأب البندكتاني المشاركين في الرياضة الروحية على الدخول إلى الجوانب المتعلقة بالإنسان، وعن حديثه خلال التأملات عن الذكرى والرجاء، العمل والصبر، وكأنه يدل على الطريق كي تكون لدينا "ذاكرة المستقبل" التي تجعلنا دائما نسير إلى الأمام.

هذا وتحدث الأب الأقدس في شكره عن تفكيره في الوثيقة المجمعية "فرح ورجاء" والتي لاقت ربما أكثر مقاومة، وقال للأب برناردو فرنشيسكو ماريا جاني إنه رأى فيه الشجاعة التي تحلى بها آباء المجمع لدى توقيعهم هذه الوثيقة. وختم قداسة البابا فرنسيس مكررا شكره طالبا من الأب البندكتاني الصلاة من أجل الجميع، ونقل تحياته وتحيات المشاركين في الرياضة الروحية إلى أخوته في دير سان مينياتو أل مونتي في فلورنسا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8616 ثانية