المقررات الختامية للمجمع السونهادوسي المقدس الثالث، برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه      الادارة العليا لمؤسسة دياري كوردستان في ضيافة المديرية العامة للثقافة السريانية      البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش      غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      حزب الاتحاد السرياني العالمي التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      سفين دزيي: لا مانع لتسليم 250 الف برميل نفط يوميا لبغداد      ترامب يتوعد إيران في حال تحركها ضد الولايات المتحدة      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر
| مشاهدات : 1124 | مشاركات: 0 | 2019-03-15 10:54:28 |

استشهاد المطران بولس فرج رحو قنديلا يضيء دربنا

 

عشتار تيفي كوم/

توفيق سعيد /عنكاوا

بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد مثلث الرحمات شيخ الشهداء مار بولس فرج رحو أقامت جماعة محبة وفرح في كنيسة مارتشموني والقديسة حنة للسريان الكاثوليك في عنكاوا قداسا خاصا بالمناسبة ترأسه المطران مار ميخائيل نجيب ميخائيل رئيس اساقفة الموصل وعقرة للكلدان وبمشاركة الاب بيوس عفاص والاب دانيال الصباغ راعي الكنيسة والاب زكريا عيواص والاب سرمد الدومنيكي ومجموعة من الشمامسة ، وقد حضر القداس مجموعة كبيرة من جماعة محبة وفرح ومن المؤمنين الذين تذكروا من خلال القداس والموعظة كلمات شيخ الشهداء المطران المناضل الذي لم يتوقف يوما عن الدفاع عن المسيحيين في العراق لنيل حقوقهم المشروعه في ارض الاجداد .

هذا ومن الجدير بالذكر ان اجتماع الاباء الكهنة من مختلف الطوائف دليل على المشهد الحقيقي لكنسيتنا في العراق .. وبعد القداس تناول المؤمنون العصائر في قاعة الكنيسة ..

هذا واجرى الزميل توفيق سعيد لقائين مع المطران مارميخائيل نجيب ميخائيل والاب زكريا عيواص حول هذه الذكرى الاليمة المفرحة في ان واحد .. طوبى لشعبنا المسيحي ولخطاه نحو المجد .


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2286 ثانية