جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 692 | مشاركات: 0 | 2019-03-15 09:34:44 |

معلومة عن منحوتة “العذراء والطفل الضاحك” أدهشت الصحافيين

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

يحتضن متحف فيكتوريا وألبير منحوتة تيراكوتا للعذراء مريم والطفل يسوع يضحك على حضنها منذ العام ١٨٥٨ إلا أن أمناء المتحف لم يعلنوا قبل هذا الأسبوع ان المنحوتة هي من تصميم ليوناردو دي فينشي.

 وأفاد القيّمون على معرض “ليوناردو في بالازيو ستروزي” ان المنحوتة هي المنحوتة الوحيدة الصامدة لليوناردو. نحتها حوالي العام ١٤٧٢ عندما كان يبلغ من العمر ١٩ أو ٢٠ سنة أي عندما كان تلميذا لدى الفنان أندريا ديل فيروشيو.

وأفادت صحيفة The Guardian  ان الصحافيين الذين حضروا الى المتحف لمؤتمر صحافي دُهشوا بالخبر إذ نُسب العمل لسنوات للفنان أنطونيو روسيلينو.

ويؤكد مكتشف الخبر فرانشيسكو كاغليوتي ان ابتسامة العذراء مريم شبيهة بتعابير مماثلة موجودة في أعمال أخرى لليوناردو منها المونا ليزا كما وأن ملامح الطفل شبيهة بملامح أطفال رسمهم ليوناردو.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2374 ثانية