لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 707 | مشاركات: 0 | 2019-03-14 11:29:16 |

الأمن يروي تفاصيل اعتقال عصابة سرقت رواتب موظفين بالسليمانية

القت القوات الأمنية القبض على العصابة خلال 24 ساعة من العملية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلن مدير القوات الأمنية في السليمانية اللواء حسن نوري، الأربعاء، تفاصيل القاء القبض على عصابة سرقت رواتب موظفين في مستشفى في مدينة السليمانية.

وقال نوري في مؤتمر صحفي انه "بفضل التعاون والتنسيق بين القوات الامنية من الآسايش والشرطة ومكافحة الارهاب في محافظة السليمانية تمكنا من اعتقال افراد العصابة خلال اقل من 24 ساعة من وقوع الحادث واعادة المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين".

وأكد أن العصابة مكونة من سبعة أشخاص وقد تم اعتقالهم جميعا في مدينة السليمانية، لافتا الى أن الفاعلين لم يتمكنوا من اخراج الاموال المسروقة بسبب تشديد الاجراءات من قبل القوات الامنية.

واضاف نوري "مع الأسف نشرت بعض وسائل الاعلام اخبارا غير صحيحة عن الحادث دون الاعتماد على مصدر رسمي، لذا نحن ندعو جميع وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر في نشر الاخبار التي تمس حياة المواطنين".

وقال المسؤول الأمني ان "منزل احد افراد العصابة يقع قرب البنك الذي يقوم بصرف رواتب الموظفين وقام بمراقبة عملية استلام الرواتب من قبل لجنة الحسابات في مستشفى شار، واعطى المعلومات لافراد العصابة الذين بدورهم قاموا بتنفيذ عملية السرقة عن طريق استخدام سيارتين".

وأفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بقيام مجموعة مسلحة بالسطو على رواتب موظفي مستشفى شار بالسليمانية والبالغة مليار دينار بعد تقييد الموظفين فيما استنفرت القوات الامنية في المحافظة واجرت عمليات تفتيش بحثا عن المتورطين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5358 ثانية