لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 936 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 13:07:32 |

امسية بمناسبة افتتاح مقر جمعية عنكاوا للمرأة والطفل في نادي شباب عنكاوا الاجتماعي

 

عشتار تيفي كوم/

بحضور سيادة المطران ماربشار متي وردة رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية وعدد من المسؤولين في اقليم كوردستان وممثلي منظمات المجتمع المدني العاملة في الاقليم وجمع غفير من السيدات ، اقيمت امسية بمناسبة افتتاح مقر جمعية عنكاوا  للمرأة والطفل في نادي شباب عنكاوا الاجتماعي في عنكاوا ، استهلت الامسية بالترحيب بالحضور من قبل عريفتي الحفل المزينتين بالازياء الفلكلورية ، ثم اعتلت المنصة رئيسة جمعية عنكاوا للمرأة والطفل انصاف منير يعقوب مرحبة بالحضور وقدمت نبذة عن الجمعية قائلة إن هدفها توعية المجتمع بتوفير افضل بيئة اجتماعية والحرية الممكنة للطفل ، بعدها ألقت السيدة جنان بولص نائب رئيس الجمعية كلمة تحدثت خلالها عن اهمية افتتاح الجمعية واهدافها قائلة إنها جمعية تعنى بالمرأة والطفل وأهدافها الارتقاء بالمرأة وانقاذها من الفراغ الذي تعاني منه وتوفير بيئة اجتماعية وصحية للطفل .

ثم تخللت الامسية عرض مشهد تلفزيوني بعنوان الازدواجية من سيناريو واخراج  الباحث النفسي والمخرج رفيق حنا ثم تلتها قصيدة باللغة العربية القتها الشاعرة بروين شمعون وتخللت الامسية ايضا فقرات عدة قدمها عدد من الاطفال المشاركين في الامسية التي اختتمت بعرض ازياء فلكلورية من بلداتنا وقرانا من بينها قره قوش والقوش وشقلاوة وكرمليس وباقوفا وبعشيقة  وزي خومالا و زي سليمانية وبطنايا وغيرها .























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7927 ثانية