عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 667 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 10:42:48 |

"ثورة دجاج" تفتك بحيوان مفترس

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

في حادث غريب قلما يحصل، استطاعت مجموعة من طيور الدجاج في فرنسا، مواجهة حيوان مفترس حاول أن يهجم عليها داخل إحدى المزارع وقتلته، خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن الدجاج الذي يكون فريسة سهلة في العادة، تصدى بشكل عنيف لثعلب، في مزرعة تابعة لإحدى المدارس تقع بالمنطقة الشمالية من البلد الأوروبي.

ودخل الثعلب إلى قنّ الدجاج بعد غروب الشمس، ثم وجد نفسه عالقا في المكان بسبب النظام الآلي الذي يغلق الأبواب بمجرد حلول الظلام.

وقال طلبة في المدرسة إنهم اكتشفوا جثة الثعلب في الصباح الموالي أثناء قيامهم بجولة في المكان لأجل تفقد الحيوانات بمنطقة بريتاني.

وأضاف مسؤول قسم الزراعة في المدرسة، باسكال دانيال، إن الثعلب كان جثة هامدة، وبدا جليا أنه تعرض لهجوم كاسح من الدجاج عن طريق المناقير.

ويقضي الدجاج الذي يتناول غذاءً عضويا في هذه المزرعة، أغلب أوقاته في الخارج، ولا يمكث في الداخل إلا حين يبيض أو حين يهجع ليلا.

وأثارت هذه الحادثة استغرابا لأن الدواجن لا تبدي هذه المقاومة في العادة حين تتعرض لهجوم من قبل حيوانات مفترسة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8191 ثانية