المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 10:42:48 |

"ثورة دجاج" تفتك بحيوان مفترس

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

في حادث غريب قلما يحصل، استطاعت مجموعة من طيور الدجاج في فرنسا، مواجهة حيوان مفترس حاول أن يهجم عليها داخل إحدى المزارع وقتلته، خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وبحسب ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن الدجاج الذي يكون فريسة سهلة في العادة، تصدى بشكل عنيف لثعلب، في مزرعة تابعة لإحدى المدارس تقع بالمنطقة الشمالية من البلد الأوروبي.

ودخل الثعلب إلى قنّ الدجاج بعد غروب الشمس، ثم وجد نفسه عالقا في المكان بسبب النظام الآلي الذي يغلق الأبواب بمجرد حلول الظلام.

وقال طلبة في المدرسة إنهم اكتشفوا جثة الثعلب في الصباح الموالي أثناء قيامهم بجولة في المكان لأجل تفقد الحيوانات بمنطقة بريتاني.

وأضاف مسؤول قسم الزراعة في المدرسة، باسكال دانيال، إن الثعلب كان جثة هامدة، وبدا جليا أنه تعرض لهجوم كاسح من الدجاج عن طريق المناقير.

ويقضي الدجاج الذي يتناول غذاءً عضويا في هذه المزرعة، أغلب أوقاته في الخارج، ولا يمكث في الداخل إلا حين يبيض أو حين يهجع ليلا.

وأثارت هذه الحادثة استغرابا لأن الدواجن لا تبدي هذه المقاومة في العادة حين تتعرض لهجوم من قبل حيوانات مفترسة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7177 ثانية