المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 531 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 10:39:43 |

استعادة الرواتب المسروقة لمنتسبي مستشفى "شار" في السليمانية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أعلن وزير المالية والاقتصاد في إقليم كوردستان، العثور على الرواتب المسروقة لمنتسبي مستشفى "شار" في السليمانية واستعادتها والقبض على السارقين.

فقد نشر وزير المالية والاقتصاد في إقليم كوردستان، ريباز حملان، على حسابه في شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، أنه: "من خلال التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية، قوات الآسايش، الشرطة، مكافحة الإرهاب وجميع الأجهزة المعنية في محافظة السليمانية، والمواطنين استعيدت الرواتب المسروقة لمنتسبي مستشفى "شار" في السليمانية وتم القبض على السراق".

وأضاف حملان: "نشكر وزارة الداخلية، قوات الآسايش، الشرطة، مكافحة الإرهاب وجميع الأجهزة المعنية في محافظة السليمانية والمواطنين، الذين تعاونوا جميعاً للعثور على المذنبين وإعادة مبالغ رواتب منتسبي مستشفى "شار" في السليمانية، ونشد على أيديكم جميعاً، ونأمل من الدوائر الحكومية أن تنسق مسبقاً وباستمرار مع قوات وزارة الداخلية عند نقل أية مبالغ مالية من المصارف".

هذا وكان مجهولون قد سرقوا ظهر أمس، الثلاثاء 12 آذار 2019، رواتب منتسبي مستشفى "شار" في السليمانية، والتي قيل إن مجموعها كان نحو مليار دينار.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6741 ثانية