المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 10:39:17 |

آخر ليالي داعش في الباغوز.. كيف تبدو!

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ليلة حمراء يشهدها تنظيم داعش في ساعاته الاخيرة شرق الفرات. السنة اللهب تتصاعد عاليا مع قصف مكثف لطيران التحالف ورشقات النار من فوهات اسلحة قوات سوريا الديمقراطية.

على تلة الباغوز يرابط القيادي عادل جودي ويراقب الوضع عن كثب ليحدثنا عن اخر التطورات.

يقول عادل جودي القيادي في قوات سوريا الديمقراطية: "من أعلى جبل الباغوز قمنا بإعطاء داعش مهلة للخروج وتسليم أنفسهم وقد انتهت منذ البارحة واليوم بدنا القصف منذ الساعة السادسة وعشرون دقيقة  والقتال مستمر ليس لدينا جدول زمني لانتهاء المعركة ربما تنتهي خلال الساعات  أو الأيام المقبلة".

القنابل الضوئية تشعل السماء وتضيء الارض لرصد اى تحرك لتنظيم داعش داخل معقله الاخير، وعلى الارض انفجارات ضخمة احدثتها احد ضربات التحالف لمخازن اسلحة التنظيم.

في النهار الاشتباكات تبدو متقطعة حيث يقول عدنان عفرين القيادي في قوات سوريا الديمقراطية انهم يتقدمون ببطء بسبب صغر حجم المساحة التي يسيطر عليها داعش.

يقول عدنان عفرين القيادي في قوات سوريا الديمقراطية: "إن العمليات العسكرية مستمرة ضد تنظيم داعش من قبل قواتنا ارضا والتحالف جوا , نتقدم ببطء بسبب صغر المساحة التي يسيطر عليها التنظيم وخشية القناصين والالغام".

قوات سوريا الديمقراطية تصل الليل بالنهار في قصف مستمر محاولة منها حسم هذه المعركة في اقرب وقت ممكن لانهاء تنظيم ارعب العالم لسنوات.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8929 ثانية