المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 1108 | مشاركات: 0 | 2019-03-13 10:10:36 |

وفد من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية واعضاء من مجلس النواب عن المكون المسيحي يزور رئيس الجمورية العراقي برهم صالح

 

عشتار تيفي كوم/

تم في قصر السلام الثلاثاء 12-3-2019 استقبال وفد من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية وعدد من اعضاء مجلس النواب عن المكون المسيحي ، خلال اللقاء اشار السيد الرئيس الدكتور برهم صالح الى ان التلاحم بين المكونات وابناء الديانات والقوميات في العراق حقق النصر الكبير على العصابات الارهابية.

وتطرق الطرفين الى معاناة النازحين واللاجئين من المسيحيين وبقية المكونات العراقية، واكد دولته الى اننا امام مسؤوليات وتحديات كبيرة لإنصاف هذه الشرائح المهمة، ولانشعر براحة دون تأمين وتسهيل عودتهم الى مناطقهم وديارهم التي هجروا منها على يد الارهابيين وتعويض المتضررين منهم.

وأكد رئيس الجمهورية ضرورة مواجهة الفكر التكفيري المنحرف الذي تروج له العصابات الارهابية من خلال وحدة العراقيين وايمانهم بالعيش سوية، واحترام حقوق ومعتقدات الاخرين.

من جانبنا تم تثمين دور سيادة الرئيس في ضمان الوحدة الوطنية بين اطياف المجتمع كافة، وتم مناقشة المشاكل والعقبات التي تواجه المكون المسيحي وفي الختام نحن شاكرين الجهود التي تبذل في دعم المكونات المختلفة والمطالبة بحقوقهم...

نائب في مجلس النواب العراقي

ريحان حنا ايوب

١٢/٣/٢٠١٩
بغداد

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8750 ثانية