أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو      العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان      وزير الخارجية التركي: حماس مستعدة لإغلاق جناحها العسكري إذا أقيمت الدولة الفلسطينية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين
| مشاهدات : 1445 | مشاركات: 0 | 2019-03-12 09:37:08 |

الإعلان عن أسماء عالمية جديدة كسفراء للنوايا الحسنة بمنتدى أوروا الأرميني- المانح لجوائز بمليون $ نيابة عن الناجين من الإبادة الأرمنية-

 

عشتارتيفي كوم- أرمن بريس/

 

فتخر منظمة "أورورا" بالإعلان عن انضمام 111 شخصية عالمية مؤثرة من قطاعات سياسية وأكاديمية وترفيهية وتجارية حول العالم إلى منتدى أورورا بصفتهم سفراء للنوايا الحسنة، حيث أظهروا تفانيهم في معالجة بعض التحديات العالمية الأكثر إلحاحاً في عصرنا ولأجيال المستقبل، هذا ما أخبرته "أيديا"(وهي المؤسسة الأم لمؤسسة أورورا الأرمينية للجوائز التي تمنح من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية والتي تعطى سنوياً والبالغ قيمتها مليون دولار أمريكي) لأرمنبريس.
ورحب مؤسسو منتدى أورورا نوبار أفيان وفارتان كريكوريان وروبين فاردانيان بسفراء النوايا الحسنة بوصفهم من رواد رؤية أورورا لتعزيز المناهج المبتكرة والفعالة للنهوض بالتغيير الاجتماعي الإيجابي في أرمينيا وخارجها.
وسيعقد منتدى أورورا الافتتاحي في أرمينيا من 14-21 أكتوبر 2019 حيث قادة الفكر وصانعي التغيير من أرمينيا وعبر العالم سيسهّلون المناقشات وتبادل المعرفة وتجربة الأنشطة التعليمية والثقافية في القطاعات التي تشمل الصحة إلى التكنولوجيا إلى التعليم والفنون إلى البيئة إلى الإنسانية، وقد أصبح منتدى أورورا ممكناً بالتعاون مع مختلف المنظمات في أرمينيا وعلى مستوى العالم.
وقال فارتان كريكوريان: "نحن فخورون بإنشاء شبكة من الأشخاص الذين لديهم تأثير حقيقي على العالم في مجالهم الخاص، إن دور سفراء النوايا الحسنة هو أمر حاسم في جعل منتدى أورورا منصة لإلهام الجيل القادم وللقفز نحو تحقيق تغيير مفيد وثائر في بعض الأحيان".
ويتزامن منتدى أورورا 2019 مع لحظة خاصة في تاريخ أرمينيا، حيث إن انتقال السلطة السياسية بدون عنف- في العام الماضي يضع أرمينيا في دائرة الضوء العالمي من خلال إظهار كيف يمكن لدولة لديها قوة عاملة متعلمة بالإلتزام في الوسائل السلمية أن تدفع في اتجاه التغيير الوطني، حيث أدت "الثورة المخملية" بأرمينيا (إلى جانب موقعها على مفترق الطرق بين الشرق والغرب وتراثها الثقافي الغني)، إلى تصنيف الإيكونوميست لها كدولة العام في عام 2018. وسيقوم منتدى أورورا بتسخير هذا الزخم لتسليط الضوء على إمكانيات التغيير الاجتماعي والحلول التي يمكن تطويرها من خلال الجمع بين الجهود والموارد الوطنية والدولية في تعزيز الإنسانية.
وقال أرمين أوروجيان- الرئيس التنفيذي لمؤسسة العلوم والتكنولوجيا الأرمنية (FAST): "لا يوجد وقت أكبر للاجتماع والاحتفال بالمفكرين والمبدعين في أرمينيا وعبر العالم، إننا نؤمن حقاً بأن الخبرة والإنجازات المهنية لسفراء النوايا الحسنة ستساعد في إنجاح المنتدى ووضع أرمينيا كمركز للتنمية العلمية والتكنولوجية والاجتماعية الاقتصادية في المنطقة. سيكون منتدى أورورا بمثابة مركز الإبداع والابتكار الذي يجمع بعض أعظم قادة الأفكار والابتكارات في مجال العلوم والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم".
"يعتمد منتدى أورورا على اعتقادنا بأننا جميعاً مواطنون في العالم"، هذا ما قاله غابرييل آباد فرنانديز(رئيس المدرسة الدولية في ديليجان التابعة لمؤسسو أيديا): "إذا كنا نطمح إلى التصدي للتحديات الأكثر إلحاحاً في العالم، فإن التعليم هو حجر الأساس في ذلك. كمتعلم أنا متحمس لكوني جزءاً من هذا المسعى المكرس لتحقيق تقدّم دائم في المجالات الإنسانية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والعلمية وأنا ممتن بشكل خاص لسفراء النوايا الحسنة من جميع أنحاء العالم الذين انضموا بالفعل هذه المبادرة ناجحة"، أضاف فرنانديز.

Save

مشاركة

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6656 ثانية