المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 929 | مشاركات: 0 | 2019-03-11 10:27:48 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم القداس الاول في الكنيسة المستأجرة الجديدة لرعية مار كيوركيس الشهيد في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

في صباح يوم الاحد المصادف 10/3/2019 أقام غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية لرعيات استراليا ونيوزيلند ولبنان القداس الاول في الكنيسة المستأجرة الجديدة لرعية مار كيوركيس الشهيد في مدينة سيدني والواقعة على العنوان التالي:

50 Pine Ave

Little Bay

وقدم غبطته خلال عظة الاحد الثاني للصوم، شكره ومباركته الى رعية مار كيوركيس الشهيد في مدينة ستي متمثلة بكاهنها الاب يونان داود والشمامسة وكل العاملين على عملهم الدؤوب ونشاطهم الدائم في خدمة الرعية وعبر عن فرحته لتواجده معهم في هذا اليوم وفي هذه الكنيسة الصغيرة التي ستستخدمها الرعية اسبوعياً، لاقامة القداس.

بعد ذلك قدم غبطته شرحاً لانجيل الاحد الثاني للصوم مؤكدا على ضرورة الانتباه الى دلالاتها العميقة التي تمس حياتنا الايمانية، والتي هي مبنية على مبدأ الاستماع والايمان واتباع شخص يسوع المسيح له المجد لنكون مشابهين للرجل العاقل الذي بنى بيته على الصخر، متحدثاً عن دور العائلة الحالي في ظهور الاجيال القادمة، وضرورة ارتكاز بنائها على المسيح لغرض مواجهة التحديات الصعبة باساس متين، منبهاً على خطورة تزعزعها على تربية الابناء وسلوكهم المستقبلي.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 



























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0044 ثانية