غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 975 | مشاركات: 0 | 2019-03-11 10:27:48 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم القداس الاول في الكنيسة المستأجرة الجديدة لرعية مار كيوركيس الشهيد في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

في صباح يوم الاحد المصادف 10/3/2019 أقام غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية لرعيات استراليا ونيوزيلند ولبنان القداس الاول في الكنيسة المستأجرة الجديدة لرعية مار كيوركيس الشهيد في مدينة سيدني والواقعة على العنوان التالي:

50 Pine Ave

Little Bay

وقدم غبطته خلال عظة الاحد الثاني للصوم، شكره ومباركته الى رعية مار كيوركيس الشهيد في مدينة ستي متمثلة بكاهنها الاب يونان داود والشمامسة وكل العاملين على عملهم الدؤوب ونشاطهم الدائم في خدمة الرعية وعبر عن فرحته لتواجده معهم في هذا اليوم وفي هذه الكنيسة الصغيرة التي ستستخدمها الرعية اسبوعياً، لاقامة القداس.

بعد ذلك قدم غبطته شرحاً لانجيل الاحد الثاني للصوم مؤكدا على ضرورة الانتباه الى دلالاتها العميقة التي تمس حياتنا الايمانية، والتي هي مبنية على مبدأ الاستماع والايمان واتباع شخص يسوع المسيح له المجد لنكون مشابهين للرجل العاقل الذي بنى بيته على الصخر، متحدثاً عن دور العائلة الحالي في ظهور الاجيال القادمة، وضرورة ارتكاز بنائها على المسيح لغرض مواجهة التحديات الصعبة باساس متين، منبهاً على خطورة تزعزعها على تربية الابناء وسلوكهم المستقبلي.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 



























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0269 ثانية