المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 622 | مشاركات: 0 | 2019-03-10 12:34:41 |

الإعلان عن مهرجان التراث السرياني

 

اعلان

اِبتهاجًا بأعياد أكيتو (رأس السنة البابلية الآشورية)، تدعوكم المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية للاحتفال والمشاركة في فعاليات (مهرجان التراث السرياني) الذي تنظمه للفترة من (6-8نيسان 2019) في الشارع المجاور لمتحف التراث السرياني، قبالة أطلال تل قصرا الأثري بعنكاوا، من الساعة (3) عصرًا – (8) مساءً.

يتضمن المهرجان فعاليات متنوعة أبرزها: البازار وما يعرضه من مشغولات وأزياء وصناعات تراثية، أوبريت غنائي، رقصات شعبية. فضلا عن مشاهد ثابتة تمثل جوانبَ من الحياة اليومية في القرية السريانية التراثية ، يرافق ذلك فعاليات غنائية يومية متنوعة من تراثنا السرياني.

حضوركم إحياءٌ لتراثنا

 

The General Directorate of Syriac Culture and Arts invites you to celebrate and participate in the Syriac Heritage Festival on April 6-8, 2019 on the street adjacent to the Syriac Heritage Museum, opposite the ancient ruins of Tel Qasra in Ankawa from 3-8 pm.

The festival includes a variety of activities and a bazaar to purchase handmade crafts and traditional clothing and jewelry. Enjoy live folk music, traditional dancing, a tea house, and traditional cuisine while you experience different aspects of everyday life in a Syriac heritage village.

 

Your presence revives our heritage.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7064 ثانية