بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 679 | مشاركات: 0 | 2019-03-08 11:35:37 |

كل ما يجب أن تعرفه عن مهرجانات الكرنفال من حول العالم للعام 2019

 

عشتارتيفي كوم- سي ان ان/

 

يشتهر شهرا فبراير/ شباط وآذار/ مارس من كل عام، بالكرنفالات الكبيرة التي يحتفل بها الناس من جميع أنحاء العالم.

ولكن الكرنفالات الكبيرة لا تنحصر ببلدان أو مناطق معينة، بل يمكن لمحبي الاحتفالات، السفر إلى بلدان عديدة للتمتع بالنشاطات المختلفة.

إليك لائحة من الاحتفالات التي تقوم بها بعض الدول حول العالم:

 

نيس، فرنسا: يعرف كرنفال نيس بالأشكال والمجسمات الضخمة والمتنوعة، التي تفاجئ الجماهير، كما يشتهر أيضاً بعروض الرقص التي تجمع بين راقصين من جميع أنحاء العالم.


البندقية، إيطاليا: اكتظت إيطاليا بالقوارب الصغيرة بتاريخ 17 من فبراير/ شباط 2019، احتفالاً بمسيرة مائية ضخمة في مدينة البحيرة التاريخية، حيث يأتي الناس من جميع أنحاء العالم للتمتع بالنشاطاتK ورطوبة الطقس خلال فصل الشتاء.


لوسرن، سويسرا: تجوب الشخصيات الملثمة شوارع المدينة السويسرية في 28 من فبراير/ شباط، كما يجذب الأسلوب المعماري الذي يدمج ما بين المباني من القرون الوسطى، والطبيعة الخلابة السياح والزوار من شتى أنحاء العالم.


أوروغواي، مونتفيديو: يتنافس الراقصون في مجموعة "كومبارسا كومبيت" فيما بينهم على أنغام موسيقى الكاندومبي في 8 فبراير/ شباط.


بيلو هوريزونتي، البرازيل: لا يحتفل المسيحيون والكاثوليك فقط بالكرنفالات بالبرازيل، بل تقوم مجموعة "بينا دو بافاو دو كريشنا" بالاحتفال بالآلهة الهندية.


أورورو، بوليفيا: تقوم النساء بتاريخ 2 مارس/ أذار بممارسة رقصة "مورينادا" التقليدية، إذ يتضمن المهرجان نشاطات الرقص الشعبي، والملابس الغريبة، والأعمال اليدوية الجميلة، والاحتفالات التي تستمر على مدى 20 ساعة.


تنريفي، جزر الكناري: تحتفل بريسكيلا مادينا بتاريخ 27 فبراير/ شباط بعد أن تم اختيارها كملكة لكرنافال تنريفي. ويُذكر، أن الجزر البعيدة استمرت في الاحتفالات رغم منع الدكتاتور الاسباني، فرانشيسكو فرانكو الكرنفال في القرن العشرين.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6710 ثانية