الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 686 | مشاركات: 0 | 2019-03-07 20:20:55 |

نائب الرئيس الأمريكي يحيّي الرئيس البارزاني على حماية المكونات الدينية والقومية في إقليم كوردستان

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

حمل وفد رفيع المستوى من وزارة الخارجية الأمريكية تحيات وتقدير نائب الرئيس الأمريكي إلى الرئيس البارزاني لحماية المكونات في إقليم كوردستان.

وجاء في بيان نشره الموقع الرسمي للرئيس مسعود البارزاني: "نقل الوفد الأمريكي خلال لقاء تحيات نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، للرئيس البارزاني وتقديره وامتنانه الكبيرين لإقليم كوردستان على حمايته المكونات القومية والدينية".

وأضاف البيان: "من جانبه عبر الرئيس البارزاني عن تقديره لاهتمام نائب الرئيس الأمريكي بأحوال المكونات الدينية والقومية في العراق".

وأوضح البيان أنه "جرى خلال اللقاء بحث أحوال النازحين والمناطق المحررة واتفق الجانبان على ضرورة توفير الأمن والاستقرار والخدمات لتلك المناطق ليعود النازحون إلى ديارهم وهم مطمئنون على مستقبلهم".

وذكر بيان الموقع الرسمي للرئيس مسعود البارزاني أن "البحث في العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وإقليم كوردستان شغل جانباً آخر من اللقاء، إلى جانب التأكيد على استمرار الاتصالات والتنسيق بين الجانبين".

وكان الرئيس مسعود البارزاني قد استقبل مساء اليوم، الخميس 7 آذار 2019، وفداً رفيع المستوى من وزارة الخارجية الأمريكية مؤلفاً من مساعدة وزير الخارجية لشؤون النزاعات والاستقرار، دنيس ناتالي، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون إيران والعراق، أندرو بيك، والقنصل العام الأمريكي في أربيل، ستيفن فاكن، وعدد من المستشارين في وزارة الخارجية الأمريكية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5546 ثانية