البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 578 | مشاركات: 0 | 2019-03-06 10:26:47 |

أرقام سلبية بالجملة لريال مدريد بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

ودع ريال مدريد الاسباني، مُسابقته المُفضلة بعد السقوط المدوي أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، بسقوطه بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

"اللوس بلانكوس" لم يستفد من فوزه ذهاباً بهدفين لهدف، في فبراير الماضي، ليودع المسابقة الثالثة له هذا الموسم، في غضون أسبوع، بعدما أقصي من كأس ملك إسبانيا، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة متصدر الليجا وحامل اللقب.

 


وحقق النادي الملكي العديد من الأرقام السلبية عقب الهزيمة، وجاءت كالتالي:

- لأول مرة مُنذ 13 آيار 2015، يخرج ريال مدريد من الادوار الإقصائية، مُنذ اقصائه على يد يوفنتوس في نصف النهائي، ليقول النادي الملكي وداعًا لأوروبا بعد 1392 يومًا، بطلًا للمسابقة.

- لأول مرة مُنذ موسم 1994-1995، يتم اقصاء ريال مدريد من بطولة أوروبية بعدما فاز ذهاباً.

- لأول مرة في تاريخه يخسر ريال مدريد بفارق ثلاثة أهداف على أرضه في البطولات الأوروبية.

- لأول مرة في تاريخ ريال مدريد، يخسر الفريق في ست مناسبات هذا الموسم بأكثر من 3 أهداف.

- أياكس يُعد ثاني فريق زائر يفوز ثلاث مرات على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، في المسابقات الأوروبية، بعدما فاز 1-0 في 1973 ، 0-2 في 1995، بالإضافة لهزيمة الثلاثاء.

- لأول مرة مُنذ 15 عامًا، يخسر ريال مدريد أربع مباريات متتالية في سانتياجو برنابيو.

- لأول مرة مُنذ موسم 2005-2006، يودع ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، ويبتعد بفارق كبير عن متصدر الليجا في بداية شهر مارس.

- ريال مدريد لم يخسر من قبِل في مباراتين على التوالي بدوري الأبطال على أرضه، بأكثر من ثلاث أهداف، بعد الخسارة أمام سسكا موسكو في دور المجموعات وخسارة الثلاثاء.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7608 ثانية