بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 494 | مشاركات: 0 | 2019-03-06 10:26:47 |

أرقام سلبية بالجملة لريال مدريد بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

ودع ريال مدريد الاسباني، مُسابقته المُفضلة بعد السقوط المدوي أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، بسقوطه بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

"اللوس بلانكوس" لم يستفد من فوزه ذهاباً بهدفين لهدف، في فبراير الماضي، ليودع المسابقة الثالثة له هذا الموسم، في غضون أسبوع، بعدما أقصي من كأس ملك إسبانيا، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة متصدر الليجا وحامل اللقب.

 


وحقق النادي الملكي العديد من الأرقام السلبية عقب الهزيمة، وجاءت كالتالي:

- لأول مرة مُنذ 13 آيار 2015، يخرج ريال مدريد من الادوار الإقصائية، مُنذ اقصائه على يد يوفنتوس في نصف النهائي، ليقول النادي الملكي وداعًا لأوروبا بعد 1392 يومًا، بطلًا للمسابقة.

- لأول مرة مُنذ موسم 1994-1995، يتم اقصاء ريال مدريد من بطولة أوروبية بعدما فاز ذهاباً.

- لأول مرة في تاريخه يخسر ريال مدريد بفارق ثلاثة أهداف على أرضه في البطولات الأوروبية.

- لأول مرة في تاريخ ريال مدريد، يخسر الفريق في ست مناسبات هذا الموسم بأكثر من 3 أهداف.

- أياكس يُعد ثاني فريق زائر يفوز ثلاث مرات على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، في المسابقات الأوروبية، بعدما فاز 1-0 في 1973 ، 0-2 في 1995، بالإضافة لهزيمة الثلاثاء.

- لأول مرة مُنذ 15 عامًا، يخسر ريال مدريد أربع مباريات متتالية في سانتياجو برنابيو.

- لأول مرة مُنذ موسم 2005-2006، يودع ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، ويبتعد بفارق كبير عن متصدر الليجا في بداية شهر مارس.

- ريال مدريد لم يخسر من قبِل في مباراتين على التوالي بدوري الأبطال على أرضه، بأكثر من ثلاث أهداف، بعد الخسارة أمام سسكا موسكو في دور المجموعات وخسارة الثلاثاء.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7475 ثانية