توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      تكريم وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في القامشلي      بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار      أسماء القديسين والشهداء لتدرج في التقويم الكلداني في أيام الجمع      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق
| مشاهدات : 644 | مشاركات: 0 | 2019-03-06 10:26:47 |

أرقام سلبية بالجملة لريال مدريد بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

ودع ريال مدريد الاسباني، مُسابقته المُفضلة بعد السقوط المدوي أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، بسقوطه بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

"اللوس بلانكوس" لم يستفد من فوزه ذهاباً بهدفين لهدف، في فبراير الماضي، ليودع المسابقة الثالثة له هذا الموسم، في غضون أسبوع، بعدما أقصي من كأس ملك إسبانيا، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة متصدر الليجا وحامل اللقب.

 


وحقق النادي الملكي العديد من الأرقام السلبية عقب الهزيمة، وجاءت كالتالي:

- لأول مرة مُنذ 13 آيار 2015، يخرج ريال مدريد من الادوار الإقصائية، مُنذ اقصائه على يد يوفنتوس في نصف النهائي، ليقول النادي الملكي وداعًا لأوروبا بعد 1392 يومًا، بطلًا للمسابقة.

- لأول مرة مُنذ موسم 1994-1995، يتم اقصاء ريال مدريد من بطولة أوروبية بعدما فاز ذهاباً.

- لأول مرة في تاريخه يخسر ريال مدريد بفارق ثلاثة أهداف على أرضه في البطولات الأوروبية.

- لأول مرة في تاريخ ريال مدريد، يخسر الفريق في ست مناسبات هذا الموسم بأكثر من 3 أهداف.

- أياكس يُعد ثاني فريق زائر يفوز ثلاث مرات على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، في المسابقات الأوروبية، بعدما فاز 1-0 في 1973 ، 0-2 في 1995، بالإضافة لهزيمة الثلاثاء.

- لأول مرة مُنذ 15 عامًا، يخسر ريال مدريد أربع مباريات متتالية في سانتياجو برنابيو.

- لأول مرة مُنذ موسم 2005-2006، يودع ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، ويبتعد بفارق كبير عن متصدر الليجا في بداية شهر مارس.

- ريال مدريد لم يخسر من قبِل في مباراتين على التوالي بدوري الأبطال على أرضه، بأكثر من ثلاث أهداف، بعد الخسارة أمام سسكا موسكو في دور المجموعات وخسارة الثلاثاء.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1747 ثانية