الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 623 | مشاركات: 0 | 2019-03-03 11:47:52 |

وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد

 

عشتارتيفي كوم- باسنيوز/

 

من المقرر أن يتوجه وفد من حكومة إقليم كوردستان إلى بغداد، لبحث عدد من الملفات وإيجاد حلول للمشاكل القائمة.

وقال عبد الرزاق ناوندي، مدير عام ديوان وزارة الصناعة والتجارة في حكومة إقليم كوردستان لـ (باسنيوز): «من المقرر أن يتوجه وفد من إقليم كوردستان إلى بغداد، لبحث العديد من الملفات، من بينها القسائم الغذائية للمواطنين، والمستحقات المالية لمزارعي الإقليم، وكيفية تسجيل الشركات التجارية».

وأشار المسؤول الكوردي إلى وجود اتصالات وحوارات مع وزارة الصناعة العراقية لحل المشاكل القائمة، إلى جانب اتصالات مع المركز لحل المشاكل المتعلقة بالقسائم الغذائية، لافتاً إلى أنه تم إبلاغ الحكومة العراقية بكتاب رسمي بهذا الصدد.

كما ذكر ناوندي لموقع الحزب الديمقراطي الكوردستاني حول ذات السياق، أن الوفد سيتباحث في بغداد بشأن عدد من المسائل المتعلقة بالتجارة والصناعة بين الجانبين.

وأشار إلى أن هناك عدد من الملفات العالقة التي نرغب في حسمها مع بغداد، منها مسألة إجازة الإستيراد والتصدير وكذلك فتح عدد من الدوائر في محافظة حلبجة المستحدثة.

وأكد أن «مسائل تنظيم وتوحيد التعرفة الجمركية وعدد من المسائل الأخرى المتعلقة بتسجيل الشركات والضرائب والرسوم بشكل عام سيتم حسمها خلال هذه الزيارة».

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8731 ثانية