بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 472 | مشاركات: 0 | 2019-03-02 09:57:13 |

راكيتيتش: ثلاثي برشلونة هم أفضل وسط في التاريخ

 

عشتار تيفي كوم - عين العراق نيوز/

شدد الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، على أهمية مواجهة ريال مدريد، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ26 من الليغا.
وقال راكيتيتش، خلال حواره مع "رابطة الليغا" إنه "لأمر مدهش أن أكون جزءاً من الكلاسيكو، أشعر بسعادة غامرة للاستمتاع بالمباراة، والتواجد على أرض الملعب أمر جنوني".

وتابع "أنا أعرف جيدًا كيف تجري مشاهدة هذه المباراة في التلفاز، والتحدث مع الأصدقاء عنها، والآن أنا بداخلها وسأستمتع بها، وأحاول تقديم أفضل ما لدي".
وأضاف ان "الكلاسكيو أكثر من مباراة، والنقاط الثلاث مهمة، ونعلم أن الكثير من الناس ينتظرون اللقاء، ويريدون مشاهدة مباراة كبيرة والكثير من الأهداف، وسنحاول بذل قصارى جهدنا.. سنذهب إلى مدريد للفوز، واللعب هناك دائمًا مميز، يوجد الكثير من الضغط، وهو ملعب جيد".

وواصل "لدي الكثير من الاحترام لريال مدريد وباقي الفرق.. وفي الليجا لا زالت تنتظرنا العديد من المباريات، وخلال أسبوعين أو ثلاثة إذا لم تكن جاهزًا بنسبة 200%، وخسرت المباريات، ستعيش أيامًا صعبة، وفي بعض الأحيان لا يكون من السهل شرح ذلك".

وأوضح "أعتقد أن ريال مدريد فريق قوي بالتأكيد مثل كل عام، وأنا سعيد من أجل لوكا مودريتش، ونرى أنه يستمتع كثيرًا، لكنني لست سعيدًا من أجل ريال مدريد، وهذه هي كرة القدم، وسيكون من الصعب جدًا اللعب ضدهم".
وعن حديثه مع مودريتش، أجاب "في بعض الأحيان، لا يتعين علينا أن نفصح عما نتحدث عنه، أعتقد أن علاقتي مع لوكا مميزة حقا، حيث لعبنا لمدة 12 عامًا معًا، في الفريق الوطني، وأيضا لمدة 6 أو 7 سنوات في الليغا".
واستطرد راكيتيتش "هو يحاول تقديم الأفضل مع فريقه، وأنا كذلك، وبالنسبة لبلد مثل كرواتيا، أن تملك لاعبين في أكبر فريقين في العالم، هو أمر خاص.. سنحاول الاستمتاع وإظهار للجميع أن كرواتيا تحظى بلاعبين كبار".

وأردف ان "المنافسين يلعبون ضدنا بدوافع خاصة، ويحاولون القيام بأشياء مختلفة، ونعلم أن كل مباراة ستكون صعبة للغاية، وسنواصل القتال في كل البطولات، وسنرى ما سيحدث، وبالتأكيد نتمنى التتويج بكل الألقاب".
وحول إمكانية احتفاظ برشلونة بلقب الليجا، أجاب "أعتقد أنه لا يجب التفكير في برشلونة وريال مدريد فقط، بل يوجد أتلتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا وريال بيتيس، فهي فرق قوية وهناك الكثير من المباريات، والفائز في الكلاسيكو لن يتوج باللقب، هدفنا هو حصد الليجا مرة أخرى، والإثبات للجميع أن برشلونة أفضل فريق في العالم".

وتابع "تشافي وإنييستا وبوسكيتس؟ أعتقد أنهم أفضل لاعبي وسط في التاريخ، بالنسبة لي، نظرًا للطريقة التي يعيشون بها كرة القدم، وكيف يفعلون ما يفعلونه يوما بعد يوم، للوصول إلى هذا المستوى".
وأردف إنهم "يمثلون برشلونة بنسبة 100%، وحين تكون معهم وقريبًا منهم، عليك أن تحاول الاستمتاع بكل دقيقة، كان الأمر مميزًا حقاً".

واسترسل "إذا استطعت أن تُخرج كل 5 سنوات لاعبًا مثل تشافي، فهو أمر مثالي، لكنه ليس سهلًا.. وأعتقد أن إيجاد لاعبين مثل تشافي، إنييستا، بوسكيتس، وميسي، ليس بالأمر السهل، وليس من الطبيعي أن يكون لديك الكثير من اللاعبين، في خمس أو ست سنوات، مع هذه الهوية الخاصة، والجميع في لاماسيا يعملون بقوة، من أجل اللعب للفريق الأول، وسيحصلون على الفرصة".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6719 ثانية