وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2019-02-25 10:29:17 |

رقم لا يكذب أبدا.. كيف سقط صلاح في اختبار مانشستر؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن لاعبين في مانشستر يونايتد تمكنا من إيقاف هدافه محمد صلاح، ومنعاه من التسجيل في المباراة القمة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

وأوضح يورغن كلوب، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، أن لاعبي مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف ولوك شو أبقيا محمد صلاح بعيدا تماما عن عرين الشياطين الحمر، مشيرا إلى أنهما كانا يتناوبان على قطع إمداد "الملك المصري" بالكرات.

وفي المباراة ظهر محمد صلاح باهتا ومستسلما بعد نجاح ليندلوف وشو في قطع الماء والكهرباء عنه، الأمر الذي اضطر كلوب إلى تغييره قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة، ليحل محله ديفوك أوريجي.

وأعاد مستوى صلاح خلال المباراة السجال بشأن أداء "الفرعون المصري" بالمباريات الكبرى، إذ يرى كثيرون أنه لا يقدم الأداء المنتظر من لاعب بقيمته في تلك المواجهات التي تصنع الفارق وتمنح الألقاب في النهاية.

على أي حال، يبدو أن مستوى صلاح لم يرق لا لمدربه ولا للصحافة، التي قيمت أداءه بمتوسط (5 من 10) أو أقل من المتوسط (3 من 10)، وهو تقييم لا يليق بصلاح منذ التحاقه بملعب "أنفيلد" في ليفربول.

فقد جاء تقييم صلاح في صحيفة "صدى ليفربول" دون المتوسط، أو أقل لاعب أداء، حيث منحته الصحيفة 4 درجات من 10، مشيرة إلى أن "هذا اليوم (يوم المباراة) لم يكن يومه على الإطلاق.. يبدو أن حذاءه كان ثقيلا.. كانت ركلته الحرة ضعيفة.. لكنه أخرج من بؤسه باستبداله قبل نهاية المباراة".

من جانبها، منحت صحيفة "تليغراف" صلاح 5 درجات من 10، موضحة أن خروج فيرمينو المبكر لم يساعد صلاح، بل أسهم في إخفاق حصوله على أي فرصة أو استقبال أي كرة منه.

كذلك منحته صحيفة "ديلي ميل" 5 درجات من أصل 10، مشيرة إلى أنه لم يظهر له أي تأثير في الملعب، وأن استبداله كان قرارا صحيحا.

وكان تقييم صلاح الأسوأ في صحيفة "ميرور"، التي منحته 3 درجات فقط، مشيرة إلى أنه تم استبداله، بعد أن فشل في إحراز أي هدف أو حتى تقديم أي مساعدة  أو فرصة لزملائه للتسجيل، ليس في هذه المباراة فحسب بل في 4 مباريات ضد مانشستر يونايتد.

ومنحت صحيفة "ذي تايمز" صلاح 5 من 10، وكذلك فعلت "إندبندنت" التي قالت إن صلاح كان "منسيا" في ملعب أولد ترافورد، بعد أن أغلق عليه آشلي يونغ، لاعب اليونايتد، كل الطرق للظهور.

ومنحته صحيفة "غارديان" أيضا 5 درجات من أصل 10، وأشارت إلى أن لوك شو تمكن من "الطغيان" أو السيطرة عليه، الأمر الذي أدى إلى استبداله في نهاية المطاف.

وكان المدرب الألماني كلوب قد أشار أيضا إلى أن صلاح "كان بإمكانه أن يلعب بصورة أفضل مما لعب أمام مانشستر يونايتد، وقام كل من ليندلوف وشو بعمل رائع.. لا أدري لماذا لم يتمكن صلاح من اللعب بشكل جيد.. لكنني لست هنا لأعبر عن خيبة أملي وإنما لمساعدة اللاعبين في لعب الكرة بصورة أفضل، وهم يريدون أن يؤدون دورهم بشكل أفضل.. أحيانا ينجحون وأحيانا لا يتحقق ذلك".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9992 ثانية