أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 899 | مشاركات: 0 | 2019-02-22 10:21:23 |

تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة

 

عشتار تيفي كوم/

الأخوة في المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطاكستا ) المحترمون

يسرنا نحن في المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، أن نقدم اليكم ومن خلالكم الى كافة الأخوة في منظمتكم الصديقة، بأحر التهاني والتبريكات بمناسة عقد مؤتمركم الثالث عشر ونجاحه، وإنتخابكم القيادة الجديدة، هذا المؤتمرالذي انعقد تحت ظروف سياسية صعبة هو دليل على ثبات نضالكم وأستمراره بكل المحن التي مرت وتمر على أبناء شعبنا خلال هذه الفترة العصيبة من تاريخ شعبنا وما يعصف به من هجمات شرسة كلفته تضحيات جسام سطر خلالها شهدائه اروع الملاحم الانسانية.

شعبنا باق على أرضه وسيحقق طموحاته القومية، ومؤسساتنا السياسية في مقدمة العاملين لهذا الغرض، ويقفون بثبات بالضد من كل ما يحاك في الكواليس لغرض اقتلاعه من جذوره ومن عموم اوطانه الأصلية في الشرق الوسط .

                     مرة اخرى تقبلوا منا التهاني والتحية القومية  

 

 

المكتب السياسي

21/2/2019










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.0100 ثانية