المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 585 | مشاركات: 0 | 2019-02-20 10:57:34 |

مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

عبر مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، مساء الثلاثاء، عن خيبه أمله من النتيجة التي حققها فريقه أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قائلا "لم تكن المباراة التي حلمنا بها".

وتعادل الفريقان سلبيا في اللقاء الذي شهد عجز نجوم الجانبين عن التهديف، ليؤجل الحسم إلى جولة الإياب.

ووفق ما نقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن كلوب اعتبر أن بايرن ميونيخ سيكون الأسعد بنتيجة اللقاء، على اعتبار أنه خطف تعادلا ثمينا من ملعب أنفيلد، فيما ستكون مباراة الإياب على أرضه وأمام جماهيره.

وقال المدرب الألماني، عقب نهاية اللقاء "جعلنا المباراة صعبة علينا.. كان يمكن أن نلعب بطريقة أفضل"، مضيفا "لم تكن المباراة التي حلمنا بها، لكن يمكننا اعتبار النتيجة مقبولة".

وتابع "أمامنا 3 أسابيع قبل مباراة الإياب.. علينا الآن أن نركز على الدوري الإنجليزي لأننا سنلعب أمام فريق بحجم مانشستر يونايتد".

وعن الفريق البافاري، ذكر مدرب ليفربول أنه فريق جيد وقوي، مشيرا إلى أنهم بطبيعة الحال الأسعد بنتيجة المباراة.

وختم كلوب حديثه بالقول "نعرف جيدا ما يجب أن نقوم به في ألمانيا.. علينا أن نكون أكثر شجاعة في مباراة الإياب إذا أردنا الفوز والتأهل إلى الدور الموالي".

يشار إلى أن كل الاحتمالات ستكون مفتوحة في لقاء الإياب، الذي سيجرى في مدينة ميونيخ يوم 13 مارس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9866 ثانية