الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 514 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 10:12:15 |

زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق زين الدين زيدان أعرب عن استعداده لتولي تدريب نادي تشلسي الإنجليزي، ولكن وفق 3 شروط.

ويدرب تشلسي ، الإيطالي ماوريسيو ساري منذ بداية هذا الموسم، وتعاقد معه النادي اللندني بعد أن قدّم مستويات طيبة مع ناديه السابق نابولي.

وقدم ساري مستويات جيدة للغاية مع "البلوز" في بدايات الموسم، لكن الفريق اللندني تعرض لانهيار مفاجئ، بخسارته أمام بورنموث برباعية بالدوري الإنجليزي، وبعدها الخسارة الأسوأ في تاريخ الفريق منذ نحو 30 عاما بسداسية نظيفة على يد مانشستر سيتي.

وذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية أن إدارة تشلسي قد تعطي مهلة للمدرب الإيطالي ساري حتى بداية الشهر المقبل من أجل تحسين مستوى الفريق، خاصة وأن الفريق لديه مباريات صعبة تبدأ مع مانشستر يونايتد اليوم الاثنين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن مصادر مقربة من  زيدان أن مدرب ريال مدريد السابق وضع ثلاثة شروط لقيادة دفة تشلسي وأهمها، الحفاظ على النجم البلجيكي إيدن هازارد من خلال توقيع عقد جديد معه يغري الأخير بالبقاء.

كما اشترط زيدان توفير 200 مليون جينه إسترليني، وربما أكثر، لتعويض رحيل متوقع لبعض نجوم الفريق وتدعيم صفوف البلوز بدماء جديدة، وأما الشرط الأخير فتمثل بأن يكون لزيزو دورا كبيرا في اختيار اللاعبين الجدد بالاشتراك مع مدير الكرة في الفريق.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان في فترة راحة من التدريب بعد رحيله عن الميرنغي في الصيف الماضي، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع الملكي ثلاث مرات على التوالي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6571 ثانية