المقررات الختامية للمجمع السونهادوسي المقدس الثالث، برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه      الادارة العليا لمؤسسة دياري كوردستان في ضيافة المديرية العامة للثقافة السريانية      البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش      غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      حزب الاتحاد السرياني العالمي التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      سفين دزيي: لا مانع لتسليم 250 الف برميل نفط يوميا لبغداد      ترامب يتوعد إيران في حال تحركها ضد الولايات المتحدة      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر
| مشاهدات : 1009 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 09:51:12 |

زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

زار سيادة المطران مار ميخائيل نجيب راعي الايبارشية بلدة تلكيف يرافقه الخوارنة الاب يوسف شمعون والاب ثابت حبيب، حيث اتت هذه الزيارة بعد اختياره وتكريسه اسقفا على ايبارشية الموصل, وقد كان في الاستقبال راعي الخورنة الاب شاهر نوري وشمامسة البلدة والسيد باسم بلو قائم مقام تلكيف واعضاء المجلس البلدي ومسوؤلي القوات الامنية وابناء الخورنة.

بعد الترحيب بسيادته من قبل الاب شاهر شكر سيادته الحضور مشيدا بدور الجميع الذين يساهون في اعادة المجتمع واعماره بعد التحرير. ثم ترأس سيادته القداس الالهي وتكلم في موعظته عن قيم السلام والحياة والارادة الصالحة التي تجمع الجميع الذين يجمعهم ايمانهم بالله.

بعد القداس ومقاسمة المرطبات التقى سيادته بابنائه مصغيا لمشاكلهم وارائهم ومعلنا عن تصميم الكنيسة التي تريد مرافقتهم في كل محطات حياتهم. اطلع بعدها سيادته على بعض المؤسسات الكنسية والمزارات في بلدة تلكيف.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8810 ثانية