فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تقدم للفنان ايوان اغاسي الخبز التقليدي بطيري والاكلة التراثية المانكيشية جمبيلية اثناء زيارته لمنزلها في مانكيش      مقابلة الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول امور خاصة بالكنيسة      لم يخبر الأسقف ترورو الحقيقة الكاملة حول مسيحيي الشرق الأوسط      عائلة راديو مريم عراق – أربيل تجري حوارًا خاصًا مع البطريرك ساكو      منظمة خيروتا تزور مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في سوران      غبطة البطريرك يونان يتفقّد العمل في مشروع كنيسة ومركز سيّدة السلام التابع لأبرشية حمص وحماة والنبك/ سوريا      مركز مار يعقوب السروجي لمحو الأمية باللغة السريانية يقيم حفل تخرج دورته الثالثة      الكاتب والمؤرخ والشماس بهنام سليم حبابة يزورقناة عشتار الفضائية و يهدي كتابا للقناة بعنوان "تأريخ الأمة الأرمنية"      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل
| مشاهدات : 1048 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 09:51:12 |

زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

زار سيادة المطران مار ميخائيل نجيب راعي الايبارشية بلدة تلكيف يرافقه الخوارنة الاب يوسف شمعون والاب ثابت حبيب، حيث اتت هذه الزيارة بعد اختياره وتكريسه اسقفا على ايبارشية الموصل, وقد كان في الاستقبال راعي الخورنة الاب شاهر نوري وشمامسة البلدة والسيد باسم بلو قائم مقام تلكيف واعضاء المجلس البلدي ومسوؤلي القوات الامنية وابناء الخورنة.

بعد الترحيب بسيادته من قبل الاب شاهر شكر سيادته الحضور مشيدا بدور الجميع الذين يساهون في اعادة المجتمع واعماره بعد التحرير. ثم ترأس سيادته القداس الالهي وتكلم في موعظته عن قيم السلام والحياة والارادة الصالحة التي تجمع الجميع الذين يجمعهم ايمانهم بالله.

بعد القداس ومقاسمة المرطبات التقى سيادته بابنائه مصغيا لمشاكلهم وارائهم ومعلنا عن تصميم الكنيسة التي تريد مرافقتهم في كل محطات حياتهم. اطلع بعدها سيادته على بعض المؤسسات الكنسية والمزارات في بلدة تلكيف.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1361 ثانية