أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      كنيسة برطلي السريانية تعزي بكارثة العبارة في الموصل      غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني      النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة      مسلم في بغداد منح ارضا لبناء كنيسة في كمب الكيلاني ووقفة مؤلمة وجادة أمام جريمة الارهابي الاسترالي      جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين      رسالة تعزية من البطريرك الكردينال ساكو الى أهالي الموصل المنكوبة      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"      تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل      ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب      البطريرك ساكو يحتفل برسامة كوكبة من الشماسات والشمامسة      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا
| مشاهدات : 844 | مشاركات: 0 | 2019-02-17 10:13:07 |

نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

قام نيافة الأسـقف الجليل مارعبد يشـوع أوراهام أسـقف أبرشـية أوربا لكنيسـة المشـرق الأشـورية، في السـاعة ( 18.00) من مساء يوم الأربعاء المصادف 2019/02/13، بترأس خدمة القداس الإلهي لـباعوثا نينوى الذي أقيم في رعية الكرسـي الأسـقفي رعية مارتوما الرسـول/ سـتوكهولم، وقد عاونه بالخدمة كاهن الرعية الأب الفاضل نيلوس بولص وعدد من شـمامسـة الرعية الكرام.

وفي أثناء كرازة نيافته قام بشـرحٍ الأسـباب التي من أجلها تم صوم ( الباعوثا )، وفي ختام القداس قام كاهن الرعية بمناولة الذبيحة الإلهية لحضور المؤمنين لمغفرة الذنوب والأخطاء اليومية. وبعد القداس أشـترك الجميع في تناول مائدة الطعام المعدة من قبل لجنة النسـاء في الرعية وبعض النذور التي جلبها المؤمنون من أبناء الرعية.

وبعد تناول الطعام بارك نيافته للجميع على صومهم ( الباعوثا ) ومن ثم نقل لأبناء الرعية تحيات نيافة الأسقف ( مار بولص بنيامين أسـقف أبرشـية شـيكاغو، ومن ثم تحدث نيافته حول نشـاطاته خلال فترة الأسـابيع الماضية ونشاطاته للفترة القادمة. وفي الختام تمنى للجميع الصحة التامة والعودة الى بيوتهم بسـلام.

اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا

 
























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.6333 ثانية